خطوات الحصول على نتيجة الدبلوم الصناعي من بوابة التعليم الفني

خطوات الحصول على نتيجة الدبلوم الصناعي من بوابة التعليم الفني
نتيجة الدبلوم الصناعي

مازال البحث مستمر بشكل كبير عن نتيجة الدبلوم الصناعي وموعد ظهور النتيجة، حيث أكدت مراكز الكنترول على أن عملية التصحيح على وشك الانتهاء منها  وسيتم مراجعة الأوراق وتجميع الدرجات الخاصة بالطلاب وعرضها على وزير التعليم الفني لكي يتم اعتماد النتيجة ورفعها على الموقع الرسمي للوزارة، واكدت أنه خلال أيام قليلة سيتمكن الطلاب من الاستعلام عن النتيجة الخاصة بهم من خلال تسجيل الدخول على رابط الوزارة ومن خلال رقم الجلوس سيكون متاح لكل طالب معرفة درجاته.

نتيجة الدبلومات الفنية 2024 

الكثير من الطلاب ينتظرون بحالة من الترقب والقلق موعد ظهور النتيجة الخاصة بهم، حيث أن الطلاب المقيدين بالصف الثالث الصناعي يسعون بكامل جهدهم وطاقتهم إلى تحسين المستوى التعليمي الخاص بهم ويرغبون في الحصول على أعلى الدرجات من أجل الالتحاق بالمعاهد الفنية والكليات التي تتيحها لهم الوزارة حسب كل تخصص، وفور الاعلان عن نتيجة الدبلوم الصناعي سيتم الإفصاح عن التنسيق ليتمكن كل طالب من معرفة الكلية المتاحة له وفق المجموع الذي حصل عليه.

الاستعلام عن  نتيجة الدبلوم الصناعي من خلال بوابة التعليم الفني

أصبح متاح لكافة الطلاب إمكانية الاستعلام عن نتيجة الدبلوم الصناعي لكافة التخصصات عن طريق اتباع التعليمات التالي ذكرها:-

  • النقر على الرابط الخاص ببوابة نتائج التعليم الفني.
  • تحديد الخانة الخاصة بـ نتيجة الدبلوم الصناعي. 
  • اختيار الشعبة أو التخصص الذي ينتمي إليه الطالب.
  • كتابة رقم الجلوس بطريقة صحيحة.
  • الضغط على خانة إظهار النتيجة.
  • سيتم تحميل صفحة النتيجة وعلى الفور سيظهر أمامك النتيجة الخاصة بك والدرجات التي تحصلت عليها، بالإضافة إلى نسبة النجاح الخاصة بك.
  • فضلا عن أن في مقدور الطلاب الاستعلام عن نتيجتهم من خلال التوجه إلى المدرسة فيتم وضع الكشوفات الخاصة بأسماء الطلاب فور الإعلان عن النتيجة داخل المدرسة.
close