تخصصات وطريقة التقديم على وظائف بنك مصر لحديثي التخرج

تخصصات وطريقة التقديم على وظائف بنك مصر لحديثي التخرج
وظائف بنك مصر

بنك مصر أعلن عن توافر فرص عمل في البنك واحتياجه إلى موظفين جدد ضمن فريقه، حيث يحتاج إلى عدد من التخصصات المختلفة، وقام بتوضيح ذلك عبر حسابه الرسمي على موقع لينكد إن، كما تم توضيح المؤهلات المطلوبة والشروط التي يجب أن تتوفر في المتقدمين وأهم المتطلبات والمسؤوليات الوظيفية لكل مؤهل مع معرفة أهم التقنيات المستخدمة والأدوات، ومن الجدير بالذكر أن بنك مصر من أقدم البنوك المصرية التي تهتم بكل ما هو جديد وحديث يواكب عصر التكنولوجيا.

أحدث وظائف بنك مصر

تختلف متطلبات وظائف بنك مصر من وظيفة إلى أخرى، ومن الوظائف المتاحة وظيفة Corporate Risk Analyst، والشخص الذي سيعمل بها سيكون مسؤول عن بمراجعة وتلقي مذكرات ومقترحات الائتمان من خطوط الأعمال المختلفة سواء كانت علاقه ائتمانية جديدة أو معاملات خاصة أو تجديد.

كما يجب عليه التعرف على كل أنواع المخاطر التي تنتشر حول الحالة الائتمانية ودرجاتها وهل من الممكن أن تخفف أم لا، ووضع تصنيف رقمي للمخاطر يقسم إلى عوامل مالية وغير مالية.

المؤهلات المطلوبة لهذه الوظيفة هو أن يكون المتقدم حاصل على بكالوريوس جامعي بتقدير جيد وخبرته في هذا المجال تصل إلى سبع سنوات وأن يكون مقيمًا في القاهرة ولديه مهارات ممارسة اللغة الإنجليزية ولا يوجد له أقارب في البنك، وللتقديم في على الوظيفة يرجى الذهاب إلى لينكد إن.

بينما يتوفر أيضا وظيفة Senior Test Engineer، ويجب على المتقدم لهذه الوظيفة أن يقوم بإنشاء حالات اختبار تفصيلية وبرامج نصية للاختبار، كما يتم عمل اختبار سيناريوهات بناء على متطلبات المستخدم، معيار الصناعة ومواصفات النظام، كما ينفذ حالات الاختبار ليتحقق من وظائف الأنظمة وموثوقيتها وأدائها، ويجب أن تكون لديه خبرة في هذا المجال لا تقل عن ثلاث سنوات ولا تقل عن سنتين في عمليات تسليم البرامج، وللتقديم في هذه الوظيفة يرجى الذهاب إلى لينكد إن.

close