6 محافظات تعلن عن تنسيق الثانوية العامة للطلاب بعد مرحلة الإعدادية

6 محافظات تعلن عن تنسيق الثانوية العامة للطلاب بعد مرحلة الإعدادية
تنسيق الثانوية العامة في 6 محافظات

قامت وزارة التربية والتعليم التعليم الفني بالإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية الحالية، وذلك الأمر الذي جعل جميع الطلبة يهتمون بالتعرف على تنسيق الثانوية العامة للعام الدراسي الجاري، حيث يستطيع الطالب استكمال دراسته في المرحلة الثانوية والالتحاق بالكلية التي يريدها بعد ذلك، ولاشك أن البحث عن تنسيق الثانوية العامة لكثير من المحافظات الموجودة في جمهورية مصر العربية هو الرائج الآن، وذلك حسب المعلومات الرسمية التي تم إصدارها من قبل الإدارات التعليمية.

 تنسيق الثانوية العامة في بورسعيد 2024

صرحت مديرية التربية والتعليم الموجودة بمدينة بورسعيد بأن معدل القبول في الصف الأول الثانوي يبدأ من 249 درجة بالنسبة للطلبة الحاصلين على الشهادة الإعدادية.

 تنسيق الثانوية العامة في الأقصر 2024

أوضح محافظ الأقصر بأن نسب القبول في مرحلة الثانوية العامة تبدأ من 233 درجة بالنسبة للمدارس الحكومية، أما درجة القبول في التعليم الصناعي فتبدأ من 180 درجة.

 تنسيق الثانوية العامة في دمياط

الحد الأدنى لدرجات القبول في المدرسة الثانوية الموجود بدمياط هو 233 درجة، أما بالنسبة لفصول الخدمات الموجودة في مرحلة الثانوية العامة فينبغي حصول الطالب على درجات 210 درجة كحد أدنى.

تنسيق الثانوية العامة في دمياط

بالنسبة لدرجات قبول الطلبة في مدارس التعليم الثانوي فتصل إلى 220 درجة، وهذه الدرجة تم تحديدها من قبل محافظة أسوان، وبالتالي يستطيع الطلاب الحاصلين على هذه الدرجة التقديم على الثانوية العامة.

 تنسيق الثانوية العامة في الإسماعيلية 2024

أوضح اللواء شريف فهمي بشارة محافظ مدينة الإسماعيلية بأن درجات القبول في المرحلة الثانوية بالمحافظة تبدأ من 240 درجة، وبالنسبة لفصول الخدمات المسائية فتبدأ من 210 درجة، ويستطيع جميع الطلبة الذين تمكنوا من الحصول على الشهادة الإعدادية الانضمام للمرحلة الثانوية بعد التأكد من استيفائهم لدرجات القبول.

close