أخر مستجدات التصالح في مخالفات البناء كم المتر في التصالح

أخر مستجدات التصالح في مخالفات البناء كم المتر في التصالح
التصالح في مخالفات البناء

لقد تم الإعلان عن أسعار التصالح الخاصة بمخالفات البناء في المدن والمحافظات، حيث أن هذه الأسعار تختلف باختلاف نوع المنشأة سواء كانت سكنية، إدارية، تجارية وغيرها، فضلًا عن ذلك تختلف أسعار التصالح باختلاف المناطق الموجودة بها المباني، لذلك وضحت الحكومة أسعار التصالح بمحافظة الجيزة بمنطقتي فيصل والهرم بشكل تفصيلي، ووارد في الفترة القادمة يتم الإعلان عن أسعار التصالح في كل المحافظات.

أسعار التصالح بمخالفات البناء في فيصل والهرم

سوف نوضح لكم أسعار التصالح التي أعلنت عنها محافظة الجيزة في منطقتي فيصل والهرم وذلك كما يلي:

  • شارع الهرم: سعر تصالح مخالفات البناء في شارع الهرم للمباني التجارية تبلغ 1500 جنيه مصري، أما المباني الإدارية 450 جنيه مصري والمباني السكنية تبلغ قيمة متر التصالح 350 جنيه مصري.
  1. شارع كعبيش: تم تحديد سعر المتر للمباني التجارية ليبلغ 1250 جنيه مصري، أما بالنسبة للمباني الإدارية 350 جنيه مصري، بينما في المباني السكنية تبلغ قيمة التصالح 250 جنيه مصري.
  2. شارع المنشية وشارع كفر طهرمس: في هذه المناطق سعر المتر في المباني التجارية 750 جنيه مصري، أما سعر متر التصالح للمباني الإدارية 250 جنيه مصري، وأخيرًا متر التصالح للمباني السكنية يبلغ 200 جنيه مصري.
  3. شارع الملك فيصل: في شارع الملك فيصل يبلغ سعر التصالح لمخالفات البناء حيث أنها تبلغ نحو 2000 جنيه مصري للمباني التجارية، أما في المباني الإدارية تبلغ أسعار التصالح 500 جنيه مصري وأخيرًا في المباني السكنية يكون سعر المتر نحو 400 جنيه مصري.
  4. شارع الجيش: سعر متر التصالح في شارع الجيش للمباني التجارية 1200 جنيه مصري، أما سعر التصالح للمباني الإدارية يبلغ نحو 500 جنيه مصري، بينما سعر المتر للمباني السكنية يصل إلى 400 جنيه مصري.

أسعار التصالح في ترعة المريوطية 

في ترعة المريوطية يكون سعر متر التصالح للمباني التجارية في الجهة الغربية من ترعة المريوطية تبلغ 1000 جنيه مصري، بينما سعر التصالح للمباني الإدارية 350 جنيه مصري وأخيرًا أسعار التصالح في المباني السكنية 250 جنيه مصري.

close