اتجاه داخل نادي الزمالك للموافقة على خوض لقاء القمة أمام الأهلي

اتجاه داخل نادي الزمالك للموافقة على خوض لقاء القمة أمام الأهلي
مباراة القمة

تشهد الساعات المقبلة العديد من التطورات التي قد تطرأ على الأزمة المثارة حاليًا بشأن مباراة القمة بين ناديي الأهلي والزمالك، والتي من المقرر لها أن تلعب في السابعة من مساء غد الثلاثاء الموافق 25 يونيو 2024 ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين من دوري نايل للمحترفين، ومازال نادي الزمالك رافضًا لخوض أي مباراة فيما تبقى من مباريات الدوري العام في ظل عدم اكتمال المباريات المؤجلة من الدور الأول لجميع فرق الدوري التي لم تستكمل مباريات الدور الأول بعد، وذلك رغبة من نادي الزمالك في تحقيق مبدأ العدالة وتكافؤ الفرص.

تطورات جديدة في أزمة القمة

وصرح مصدر مسئول بنادي الزمالك أن الساعات القادمة ربما تشهد انفراجة في أمر تلك الأزمة وتغييرًا في موقف الزمالك بالتراجع عن موقفه ولعب مباراة القمة، حيث قد جرى اجتماع بين الكابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك والدكتور أشرف صبحي وزير الرياضة، وقد انتهي الاجتماع بإعلان الدكتور أشرف صبحي بأنه قد حاول تقريب وجهات النظر بين جميع الأطراف، وأن لعب الزمالك لمباراة القمة من عدمه هو أمر بيد مجلس الإدارة وحده، وأنه لا علاقة له كوزير للشباب والرياضة بذلك الأمر من قريب أو بعيد.

وقد أكد المصدر أن تلك الجلسة شهدت الاتفاق على خوض الزمالك للقاء القمة بشكل طبيعي، على أن تقوم إدارة الزمالك بإصدار بيان رسمي تشرح فيه للجماهير أسباب التراجع عن موقفها السابق.

وقد تواجد في هذا الاجتماع كل من الكابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، ووزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، والسيد أحمد دياب رئيس رابطة الأندية.

ويدخل نادي الزمالك مباراة القمة غدًا وهو يحتل المركز العاشر برصيد 34 نقطة، بينما يحتل النادي الأهلي المركز الثاني برصيد 42 نقطة ومازال له لقاءات مؤجلة.

close