عادة يومية شائعة تزيد من رائحة العرق الكريهة احذرها

عادة يومية شائعة تزيد من رائحة العرق الكريهة احذرها
عادة يومية شائعة تزيد من رائحة العرق الكريهة احذرها

تشهد البلاد ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة في الوقت الحالي، بالتزامن مع بداية فصل الصيف، وتعرض البلاد لموجات حر شديدة، ومع انطلاق فصل الصيف يواجه الكثير من الأشخاص مشكلة مع التعرق الزائد كريه الرائحة، ويعاني الكثيرين من تلك المشكلة التي تجعلهم يفقدوا ثقتهم بأنفسهم وتجعلهم يضاعفوا جهود النظافة المعتادة، ويبحثوا عن الحلول الفعالة للحد من رائحة العرق الكريهة والبحث عن حلول لحل مشكلة التعرق الزائد.

عادة يومية شائعة تزيد من رائحة العرق الكريهة احذرها

وأوضح موقع “Daily express” أن روتين العناية اليومي الخاص ببعض الأشخاص يتسبب أحيانًا في تفاقم مشكلة العرق لديهم، وأن بعض الأشخاص يستخدموا منتجات شائعة ضمن طقوسهم الصباحية تؤدي بصورة كبيرة إلى زيادة رائحة الجسم الكريهة، وتزيد من العرق الكريه، وكتب الموقع في تقرير جديد نشره “مزيلات العرق لا تفعل شيئًا على الإطلاق لمنعك من التعرق، إنها مجرد عطر يغطي رائحة العرق”.

وأعلن الموقع عن بديل فعال لمزيلات العرق والتي تساعد على حل مشكلات التعرق الزائد ورائحة الجسم الكريهة، وهو مضاد التعرق والذي يعتبر الخيار الأمثل لحل مشكلات العرق الزائد ويكون الوقت الحالي هو الأفضل لاستخدامه وكتب الموقع “المفتاح هنا هو أنك تحتاج إلى وضع مضاد التعرق الخاص بك في الليل، وهو ما يجعل النتائج تظهر بشكل أفضل”.

وتابع الموقع “عندما تكون نائمًا، تكون الغدد العرقية الصغيرة لديك غير نشطة، لذا سوف تمتص مضاد التعرق بشكل أفضل بكثير وستكون أكثر فعالية في التخلص من رائحة العرق الكريهة”.

وعلى نفس السياق، أوضحت أستاذ الأمراض الجلدية إيمان سند أن مزيل العرق يعتبر عطر يغطي رائحة العرق ولا يساعد على حل مشكلة التعرض الزائد، بينما يكون مضاد التعرق أكثر فعاليه فهو يقلل من نشاد الغدد العرقية لإنتاج العرق.

close