اجتماع طارئ بين كولر ووسام أبو علي وشرط وحيد لمشاركة اللاعب في القمة

اجتماع طارئ بين كولر ووسام أبو علي وشرط وحيد لمشاركة اللاعب في القمة
إصابة وسام أبو علي

استعدادات مكثفة يجريها الفريق الأول لكرة القدم بقيادة مارسيل كولر، المدير الفني للقلعة الحمراء، وذلك من أجل المواجهة المرتقبة أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك في قمة الجولة 27 من بطولة الدوري المصري الممتاز، إذ يسعى الفريقان من أجل الفوز باللقاء والحصول على 3 نقاط غالية تقوي مركزه في البطولة وتعتبر مواجهة القطبين بطولة خاصة لكلا الفريقين لذا توجد حالة طوارئ في القلعتين الحمراء والبيضاء استعدادا للمواجهة.

وقال مصدر مسؤول في النادي الأهلي إن المدير الفني للمارد الأحمر السويسري مارسيل كولر، عقد جلسه مع اللاعب الفلسطيني وسام أبو علي على هامش المران الذي أقيم يوم السبت الماضي ضمن استعدادات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمباراة القمة أمام الفارس الأبيض.

وتضمنت الجلسة الحديث عن الإصابة التي تعرض لها وسام أبو عبي في الكاحل خلال مشاركته مع منتخب فلسطين في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

وأكد وسام أبو علي للمدير الفني السويسري جاهزيته للمشاركة في لقاء القمة أمام الزمالك، ووعده كولر بالمشاركة في اللقاء حال التأكد من الجهاز الطبي بأنه قادر على المشاركة ولا يمثل الدفع به في اللقاء اي خطورة عليه؛ إذ أن هناك تخوفات كبيرة من جانب الجهاز الطبي من احتمالية تكرار إصابة اللاعب خلال مواجهة القمة لما تشهده تلك المباراة من ضغط ومنافسة قوية بين اللاعبين.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري

من المقرر أن تقام مباراة القمة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك في السابعة مساء غد الثلاثاء في إطار مباريات الجولة 27 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ترتيب الأهلي والزمالك في الدوري

ويحتل النادي الأهلي المركز الثاني في ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز، وذلك برصيد 42 نقطة خلف فريق بيراميدز المتصدر برصيد 59 نقطة، بينما يأتي الفارس الأبيض في المركز التاسع برصيد 34 نقطة.

close