ريال مدريد يخطط لخطف زميل مبابي من باريس سان جيرمان

ريال مدريد يخطط لخطف زميل مبابي من باريس سان جيرمان
لاعب باريس على رادار الريال

وجه نادي ريال مدريد الإسباني خلال الأسابيع القليلة الماضية ضربة موجعة لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي وذلك بعد خطف نجم الفريق كليان مبابي وضمه لصفوف الملكي في صفقة انتقال حر، ويأتي ذلك لمدة 5 مواسم مقبلة، ولم يكتفي الملكي بذلك بل يسعى إلى ضم لاعب آخر من صفوف النادي الباريسي في ظل خطة الريال لتدعيم عدد من المراكز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

خطة نادي ريال مدريد لخطف أشرف حكيمي من باريس سان جيرمان الفرنسي

ويسعى نادي ريال مدريد الإسباني حاليا إلى ضم أشرف حكيمي، نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ومنتخب المغرب، والذي يلعب في مركز الضهير الأيمن، من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة ليكون بديلا للاعب داني كارفخال.

وأشارت صحيفة آس الإسبانية إلى أن النادي الملكي سيسير في صفقة حكيمي على خطى مشواره لضم مبابي؛ إذ ينتظر الريال حتى صيف 2026 فور انتهاء عقد أشرف حكيمي مع نادي باريس سان جيرمان ليحصل على خدمات اللاعب بشكل مجاني، ويرجع ذلك أيضا إلى صعوبة الدخول في مفاوضات مع نادي العاصمة الفرنسية.

تمديد عقد داني كارفاخال لمدة موسم إضافي

وأشارت الصحيفة إلى أن مسؤولي النادي الملكي يتجهون حاليا إلى تمديد عقد داني كارفاخال لمدة موسم إضافي حتى تتم الاستفادة من خدمات اللاعب حتى 2026 ليبدأ ريال مدريد التفاوض مع أشرف حكيمي في ضربة جديدة لنادي باريس سان جيرمان.

وكان ريال مدريد أعلن خلال الأيام القليلة الماضية، التعاقد مع كيليان مبابي في عقد يمتد حتى خمس سنوات مقبلة، قادما من نادي باريس سان جيرمان، وذلك حتى صيف 2029، ومن المقرر أن يحصل نجم منتخب فرنسا على راتب سنوي يصل إلى 30 مليون يورو، فضلا عن وجود مكافآت مرتبطة بالأهداف وكذلك الأداء؛ ليصبح اللاعب الأعلى أجرا في مدريد.

close