وجهة بيرسي تاو المقبلة حال رحيله عن الأهلي

وجهة بيرسي تاو المقبلة حال رحيله عن الأهلي
عروض بيرسي تاو

تشهد فترة الانتقالات الصيفية الحالية حالة كبيرة من التكهنات بشأن مستقبل عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وكذلك الصفقات الجديدة التي يسعى المارد الأحمر لضمها، وذلك في ظل سعى النادي الأهلي المستمر سواء من جانب مجلس الإدارة أو الجهاز الفني لجذب الصفقات السوبر دائما من أجل تدعيم صفوف الفريق الذي لم يتوان عن المشاركة في مختلف المسابقات سواء كانت محلية أو قارية أو حتى عالمية.

تكهنات بشأن رحيل بيرسي تاو عن النادي الأهلي

ومن أبرز اللاعبين الذين أثيرت تكهنات بشأن رحيلهم عن القلعة الحمراء بيرسي تاو مهاجم النادي الأهلي ومنتخب جنوب أفريقيا، وذلك تزامنا مع قرب انتهاء عقد اللاعب الذي يمتد لنهاية الموسم الجاري.

وأشار الصحف الجنوب أفريقية إلى أن بيرسي تاو حال رحيله عن المارد الأحمر سينتقل إلى أحد أندية أوروبا، مشيرة إلى أن النادي الأهلي يرغب في تجديد عقد تاو خلال الفترة المقبلة.

عروض من فرق جنوب أفريقية لبيرسي تاو

وأوضحت الصحف أن فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي يرغب في ضم بيرسي تاو لصفوفه، إلا أنه لم يتقدم بأي عرض للاعب حتى الآن، مشددة على أن اللاعب حاليا يركز مع النادي الأهلي بشكل قوي.

مباراة الأهلي القادمة أمام الزمالك في بطولة الدوري

ومن المقرر أن يلتقي المارد الأحمر، الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في السابعة مساء يوم الثلاثاء المقبل، وذلك ضمن منافسات الجولة 27 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، الذي يتصدره نادي بيراميدز برصيد 59 نقطة، بينما يأتي الشياطين الحمر في المركز الثاني برصيد 42 نقطة، أما الفارس الأبيض يحتل المركز التاسع برصيد 34 نقطة.

ويسعى كلا الفريقين للفوز بالميارة من أجل حصد 3 نقاط ثمينة في مشوار الفريقين بالبطولة، وكذلك لإرضاء الجماهير خاصة أن هذه المباراة تعد بمثابة بطولة بالنسبة لجمهور القطبين.

close