عروض مغرية لأكرم توفيق بعد تألقه مع القلعة الحمراء

عروض مغرية لأكرم توفيق بعد تألقه مع القلعة الحمراء
تألق أكرم توفيق مع الأهلي

شهدت الفترة الأخيرة تألق أكرم توفيق لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سواء في بطولة الدوري المصري الممتاز، أو دوري أبطال أفريقيا، وهي البطولة التي توج بها المارد الأحمر خلال الأسابيع القليلة الماضية وذلك للمرة الـ12 في تاريخه، والثانية له على التوالي، والتي أسفرت عن تلقي لاعبي الفريق للكثير من العروض سواء من الأندية الخليجية أو الأوروبية في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

العروض المقدمة لأكرم توفيق

وكان من أبرز اللاعبين الذين تلقوا العروض أكرم توفيق؛ إذ أوضحت مصادر داخل القلعة الحمراء أن أكرم تلقى عروضا مغرية خلال الفترة الماضية، كما أن هناك ناديين أحدهما سعودي والآخر قطري استفسرا عن اللاعب وموقفه مع القلعة الحمراء.

ويعد أكرم توفيق من العناصر الأساسية في تشكيل المباريات الرسمية التي يخوضها الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي؛ إذ يعتمد عليه مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء بشكل كبير، ويأتي ذلك بسبب إجادة اللاعب للعب في أكثر من مركز داخل المستطيل الأخضر.

إصابة أكرم توفيق بقطع في الرباط الصليبي

وكان أكرم تعرض خلال الفترة الماضية لإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة أبعدته عن الملاعب لفترة طويلة ولكن سرعان ما عاد اللاعب إلى مستواه الذي كان عليه قبل الإصابة.

وحصل أكرم توفيق على لقب رجل مباراة الأهلي والداخلية، التي أقيمت يوم الجمعة الماضي، على استاد السلام، وانتهت بفوز الشياطين الحمر بهدفين مقابل هدف أحرزهما محمد مجدي أفشة وعمرو السولية.

ترتيب الأهلي في الدوري بعد الفوز على الداخلية

وبعد الفوز على الداخلية، ارتفع رصيد الأهلي إلى 42 نقطة في المركز الثاني بالتساوي مع فريق المصري البورسعيدي في عدد النقاط، وذلك بعد نادي بيراميدز الذي يأتي في المركز الأول برصيد 59 نقطة، وهناك 9 مباريات مؤجلة للقلعة الحمراء بسبب المشاركة في دوري أبطال أفريقيا.

close