تنسيق مدرسة غبور للسيارات بعد الإعدادية 2024 والأوراق المطلوبة للتقديم

تنسيق مدرسة غبور للسيارات بعد الإعدادية 2024 والأوراق المطلوبة للتقديم
مدرسة غبور للسيارات

مدارس غبور للسيارات هي من أفضل الاختيارات التي تأتي بعد الثانوية العامة ويمكن لجميع الطلبة الالتحاق بها لما لها من خصائص بارزة في التكنولوجيا ومجال صناعة السيارات، تتميز مدرسة غبور بأن لها أفرع عديدة ومنتشرة حول جميع محافظات جمهورية مصر العربية، ولهذا السبب انتشر البحث عنها بشكل كبير في الفترة الأخيرة لأن العديد من الطلاب يريدون معرفة تنسيق المدرسة وما هي الشروط المطلوبة للتقديم فيها.

مدرسة غبور للسيارات بعد الإعدادية 2024

تمتلك مدرسة غبور العديد من المميزات الهامة التي تجعلها تحتل صدارة المدارس الفنية بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم للالتحاق بها، تتمثل تلك المميزات في إتاحة وسائل نقل خاصة للطلبة، وتعلم اللغة الإنجليزية والألمانية بشكل متميز.

الحصول علي مكافآت مالية مجزية للطلبة القادرين المتفوقين، وتوفير فرص عمل برواتب مجزية لدي المؤسسات الكبيرة وفرص لا حصر لها للتدريب، وتلقي الطالب تطبيق عملي بصيانة السيارات، ومراعاة المدرسة على تحقيق الخبرة والمهارة العملية بخصوص صيانة السيارات لدي الطلبة الملتحقين، والحصول علي شهادة معترف بها دولياً للطالب.

تنسيق مدرسة غبور للسيارات بعد الإعدادية 2024

 يتم التقديم في مدرسة غبور للسيارات بعد إتمام المرحلة الإعدادية، مع مراعاة وجود كافة الإجراءات اللازمة لنجاح عملية التقديم، ضرورة حصول الطالب على درجات الحد الأدنى للقبول والالتحاق بالمدرسة والتي تقدر بـ 250 درجة، يكون عمر الطالب المتقدم 18 سنة كحد أقصى في ١ أكتوبر لعام 2024.

طريقة التقديم بمدرسة غبور 2024

يتم التقديم للالتحاق بمدرسة غبور عن طريق الآتي:

  •  قم بالضغط على خيار التقديم في مدارس غبور.
  • قم بملء كل البيانات المطلوبة بشكل صحيح.
  • تحتاج إلى رفع المستندات.
  • وفي النهاية اضغط على تقديم الطلب.
close