أنباء عن صرف ضعف رواتب الموظفين في القطاعين الحكومي والخاص في المملكة العربية السعودية ووزارة المالية ترد

أنباء عن صرف ضعف رواتب الموظفين في القطاعين الحكومي والخاص في المملكة العربية السعودية ووزارة المالية ترد
حقيقة صرف ضعف رواتب الموظفين لشهر يونيو في السعودية

انتشر مؤخرًا خبر آثار الجدل بين جميع الموظفين سواء في القطاع الحكومي أو الخاص وهو عن صرف ضعف رواتب الموظفين وذلك بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وقد أقبل الكثير من الموظفين يتساءلون إن كان هذا الخبر صحيح أم مجرد شائعات منتشرة وبالأخص لأن فترة عيد الأضحى تكون المصاريف بها مرتفعة، حيث بعد انتشار هذا الخبر والكثير من المواطنين سعدوا به وأصبحوا ينتظرون التأكد منه ومن مدى صحته، لتخرج وزارة المالية عن صمتها وتوضح الأمر، ولمعرفة جميع التفاصيل تابعونا.

أنباء عن صرف ضعف رواتب الموظفين في السعودية

انتشر بين الناس بسرعة كبيرة جدًا أن هناك أوامر من خادم الحرمين الشريفين بصرف ضعف رواتب شهر يونيو للموظفين سواء في القطاع الحكومي أو الخاص، لتخرج وزارة المالية وتوضح حقيقة هذا الخبر وتصرخ بعدم وجود أي أوامر ملكية بشأن صرف زيادة على الرواتب وأن جميع ما يتم تداوله مجرد شائعات منتشرة ليست صحيحة، وطالبت المواطنين بعدم تصديق أي أخبار ما دامت لم تخرج من مصادر رسمية.

موعد صرف رواتب شهر يونيو في السعودية

إن وزارة المالية تقوم بصرف رواتب الموظفين والمتقاعدين في المملكة في كل يوم 27 من الشهر الميلادي، لذا من المفترض صرف مرتبات شهر يونيو 2024 في يوم 27 الموافق الخميس، علمًا بأن الموعد قد يتغير فقط إذا تصادف مع إجازات.

طريقة الاستعلام عن رواتب الموظفين

إذا كنت موظف في المملكة العربية السعودية وتريد الاستعلام عن رواتب الموظفين، فقط كل ما عليكم هو اتباع الخطوات التي سنوضحها لكم:

  • يتوجب أولاً فتح منصة اعتماد الإلكترونية.
  • ثم إدخال كلمة السر واسم المستخدم ليتم الدخول على المنصة.
  • كما تستطيع الدخول باستخدام حساب النفاذ الوطني الموحد.
  • ومن ثم يتم الضغط على الخدمات الإلكترونية.
  • وبعد ذلك اختر مستحقات شهر يونيو 2024.
  • يتم ظهور جميع مستحقات الشهر بداية من يوم 22 يونيو.
close