«تأخير دوام البنوك» أخبار تأخير الدوام ١٤٤٥ بعد عيد الأضحى المبارك في المملكة 

«تأخير دوام البنوك» أخبار تأخير الدوام ١٤٤٥ بعد عيد الأضحى المبارك في المملكة 
أخبار تأخير الدوام 1445 بعد العيد

هناك أخبار متداولة عن التأخير الذي يخص دوام البنوك بعد إجازة عيد الأضحى المبارك 1445 في المملكة، وسوف يتم استئناف العمل يوم الأحد بتاريخ 23 من يونيو الحالي، وذلك بدلا من يوم الأربعاء الموافق 19 من الشهر ذاته، وذلك بناء على ما تم توضيحه من جانب المركز السعودي، وبعد انتهاء موسم الحج في المملكة العربية السعودية يعود حجاج بيت الله الحرام إلى موطنهم الأصلي، وتعود الحياة مرة أخرى مثلما كانت عليه.

دوام البنوك عيد الاضحى

  • البنك المركزي في المملكة العربية السعودية قد أعلن عن التفاصيل التي تخص دوام البنوك، وذلك بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك 1445 هجريا 2024 ميلاديا لهذا العام.
  • وأعلنت وزارة الموارد البشرية أنه فيما يتعلق بجميع العاملين في القطاعات الخاصة أو العامة وكذلك الغير ربحية، سوف تبدأ العطلة التي تخص العيد بتاريخ 15 يونيو الحالي وتنتهي يوم 18 من الشهر نفسه، وذلك كان بناء على أمر ملكي في المملكة.
  • والبنك المركزي قد أكد بصورة رسمية أن عودة عمل البنوك سوف تكون يوم الأحد المقبل، ولكن ليس جميع الخدمات سوف تكون معطلة، فالموظفين سيعودون إلى العمل يوم الأحد المقبل، ولكن نظام المدفوعات السريعة سوف يبدأ من الأربعاء.

اجازة عيد الأضحى القطاع الخاص

  • ومن المقرر أن تعود المملكة بصورة رسمية إلى ما كانت عليه من يوم الأربعاء ويعود الموظفين إلى المكاتب الخاصة بهم دون تأخير، سواء كان ذلك في القطاع الخاص أو العام.
  • وتعتبر البنوك المؤسسة الوحيدة التي سوف تستمر العطلة الخاصة بها إلى يوم الأحد المقبل، ولكن سوف يتم استئناف الخدمات الهامة التي من بينها المدفوعات السريعة من يوم الأربعاء.
  • وفي نهاية الأمر سوف يعود عمل البنوك مرة أخرى في المملكة العربية السعودية يوم الأحد المقبل، إلا أنه سيكون هناك خدمات متوفرة من اليوم الأربعاء بتاريخ 19 من يونيو.
close