الاهلي السعودي يبدا في التفاوض علي كليمان لينغليه من برشلونة

الاهلي السعودي يبدا في التفاوض علي كليمان لينغليه من برشلونة
الاهلي السعودي يبدا في التفاوض علي كليمان لينغليه مدافع استون فيلا

يسعي مسؤولي الاهلي السعودي لحسم صفقة كليمان لينغلية من نادي استون فيلا خلال موسم الانتقالات الصيفي الجاري حيث استقرت الادارة علي انه الانسب خاصة وانه تم اعارتة من نادي برشلونة خارج الفريق لعدم الحاجة الية وذلك للمساهمة في تدعيم خط الدفاع بعد معاناة شديدة تلقاها الفريق خلال الموسم الماضي.

الفرنسي لينغليه انتقل علي سبيل الاعارة من نادي برشلونة وقد تمكن من ان يتحصل علي بعض الالقاب القوية في مسيرتة التي تدعم خبرتة الدولية والتي كان من ضمنها لقب الدوري الاسباني مع برشلونة بالاضافة الي كاس ملك اسبانيا وكاس السوبر الاسباني من العام نفسة, فيما تمكن من الحصول علي دوري الدرجة الثانية الفرنسية مع نانسي والصعود مع النادي إلي دوري الدرجة الاولي.

صفقات الاهلي السعودي من الدوري الفرنسي

وفي الوقت نفسة يضع الاهلي صفقة من العيار الثقيل من نادي مارسيليا وذلك بعد استهدافة الحصول علي الكونغولي شانسل مدافع اولمبيك مارسيليا لتقوية خط الهجومي وهو لاعب مميز يمتاز بالقوة البدنية في العقد 29 من العمر وتحصل علي اهتمام كبير من العديد من الاندية السعودية ومن المتوقع ان تكون الصفقة بحوالي 15 مليون يورو للفوز بعقد اللاعب الا ان نادي النصر مهتم بجانب الاهلي في الحصول علي عقدة.

عقد شانسل ينتهي خلال عام 2025 لذلك سوف يبادر نادي مارسيليا في الحصول علي استفادة كبيرة من بيعة في حالة لم يكن يتماشي مع الخطط المستقبلية للنادي.

close