4 نجوم من الزمالك مهددون بالغيات عن مواجهة الأهلي

4 نجوم من الزمالك مهددون بالغيات عن مواجهة الأهلي
موعد مباراة الأهلي والزمالك

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة موعد مباراة الأهلي والزمالك في الجولة الـ27 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي تفصلنا عنها أيام قليلة، إذ سعى الفريقان إلى الفوز على الآخر من أجل الفوز بثلاثة نقاط تعزز رصيد كل منهما في جدول ترتيب بطولة الدوري الممتاز، التي يتصدرها فريق بيراميدز برصيد 59 نقطة، بينما يأتي النادي الأهلي حامل اللقب في المركز الثالث برصيد 39 درجة والزمالك في المركز الـ11 بالترتيب وذلك بـ31 نقطة بعد الهزيمة أمام نادي المصري البورسعيدي.

لاعبون مهددون بالغياب عن مباراة الأهلي والزمالك

وهناك 4 لاعبين من نادي الزمالك مهددين بالغياب عن مواجهة الأهلي المقرر لها مساء يوم الثلاثاء المقبل الموافق 25 يونيو 2024، على ستاد القاهرة الدولي، وذلك ضمن مواجهات الجولة 27 من بطولة دوري نايل.

ويواجه الرباعي حمزة المثلوثي، ونبيل عماد دونجا، وسيف الدين الجزيري وعبد الله السعيد، خطر الاستبعاد من مواجهة القمة بين الأهلي والزمالك حال حصول أي منهم على إنذار خلال المباراة المرتقبة بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ونادي فاركو، والمقرر إقامتها مساء يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

جدل حول مشاركة الجزيري في مباراة فاركو

وهناك شكوك حول مشاركة سيف الدين الجزيري في مباراة الزمالك وفاركو، ويأتي ذلك نتيجة الإصابة التي يعاني منها اللاعب، ولكن حال مشاركته في اللقاء عليه الحذر لأن حصوله على إنذار سيكلف الفريق كثيرا خلال مواجهة الأهلي إذ أن الجزيري من اللاعبين الحاصلين على إنذارين سابقين ويتبقى لهم إنذار واحد للإيقاف.

ويشار إلى أن سيف الدين الجزيري سجل هدفين في مرمى المارد الأحمر خلال اللقاء الذي جمع الفريقين في الدور الأول من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز وانتهى بفوز الفارس الأبيض.

close