تبكير صرف رواتب الموظفين وراتب إضافي للجهود.. المالية السعودية تعلن

تبكير صرف رواتب الموظفين وراتب إضافي للجهود.. المالية السعودية تعلن
حقيقة-تبكير-موعد-صرف-الرواتب

ينتظر جميع العاملين في المملكة العربية السعودية في القطاع العسكري والمدني، الموعد المخصص لصرف رواتب الموظفين وذلك لشهر يونيو، تزامنا مع عيد الأضحى المبارك من أجل تلبية جميع الاحتياجات الخاصة بهم، وقد أعلنت وزارة المالية في المملكة أنها سوف تنفذ أوامر خادم الحرمين الشريفين فيما يتعلق بعملية تبكير صرف رواتب الموظفين وذلك لشهر يونيو، وليس ذلك فقط ولكن سوف يعم العمل على صرف راتب إضافي لهم، وسنتحدث عن جميع التفاصيل عبر هذا المقال.

صرف رواتب الموظفين لشهر يونيو

وزارة المالية في المملكة السعودية عملت على تحديد الموعد الخاص بصرف رواتب الموظفين وذلك لشهر يونيو، وسوف يكون في الموعد الرسمي له يوم 27 من الشهر الميلادي.

والسبب في ذلك هو عدم تزامن هذا اليوم مع عطلة أسبوعية أو إجازة رسمية في المملكة، وبناء عليه سوف يكون موعد الصرف يوم الخميس بتاريخ 27 يونيو 2024 ميلاديا.

تبكير صرف الرواتب

وكان هناك قرار وزاري من جانب وزارة المالية في المملكة السعودية لعملية تبكير  صرف الرواتب الخاصة بالموظفين الذين قد شاركوا في الحج 1445 هجريا، وذلك كنوع من أنواع تقدير الجهود المبذولة من جانبهم طيلة موسم الحج، وسوف يتم الصرف بشكل رسمي بعد عودة البنوك إلى العمل مرة أخرى في المملكة.

راتب إضافي 

أوضحت وزارة المالية السعودية عن العمل على سرف راتب شهر أساسي وذلك كمكافأة لجميع من شارك في الحج داخل المشاعر المقدسة، وسوف يتم العمل على زيادة المبلغ الخاص بإعاشة العاملين في المشاعر المقدسة وذلك من 500 إلى 700 ريال سعودي.

وفي النهاية سوف يتم تبكير صرف الرواتب لجميع من شارك في موسم الحج بعد عودة العمل في البنوك في المملكة بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك، بناء على تصريحات وزارة المالية.

close