استعد الآن.. موعد صرف معاشات يوليو 2024

استعد الآن.. موعد صرف معاشات يوليو 2024
موعد صرف المعاشات

يبحث الكثيرون عن موعد صرف معاشات يوليو 2024 وذلك بالتزامن مع اقتراب صرف المعاش الذي يأتي بعد أيام قليلة من عيد الأضحى المبارك؛ إذ أن الكثير من المواطنين أنفقوا أموالا كثيرة خلال عيد الأضحى المبارك سواء في شراء اللحوم أو الملابس للأطفال أو الحلوى أو العيدية أو غير ذلك من مظاهر الاحتفال بالعيد، وما ما أدى إلى زيادة معدلات البحث عن موعد صرف معاشات يوليو 2024.

موعد صرف معاشات يوليو 2024

ونوضح في السطور التالية، موعد صرف معاشات يوليو 2024، ويأتي ذلك في إطار الخدمات التي نقدمها على مدار الساعة للقراء.

وأعلنت وزارة المالية، صرف معاشات شهر يوليو 2024 في مواعيدها المحددة، والتي توافق الأول من يوليو 2024؛ إذ يجرى صرف المعاشات شهريا في اليوم الأول من كل شهر، ويأتي ذلك بالزيادة الجديدة التي أقرتها الحكومة المصرية بعد توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي ابتداء من شهر مارس الماضي، وتقدر بنحو 15% من قيمة المعاش.

أماكن صرف معاشات شهر يوليو 2024

ويجرى صرف معاشات شهر يوليو 2024 من خلال عدة وسائل وفقا لما أعلنته وزارة المالية، وهي:

ماكينات الصرف الآلي الموجودة في جميع الميادين والشوارع ومقرات فروع البنوك.

كما يجرى صرف المعاشات أيضا من خلال مقرات البريد الموجودة في جميع المدن والقرى من أجل التسهيل على المواطنين خاصة الذين لا يجيدون استخدام ماكينات الصرف الآلي.

أوضحنا في هذه السطور، موعد صرف معاشات شهر يوليو 2024، والمقرر لها خلال الأول من شهر يوليو المقبل، ويأتي ذلك بعد زيادة معدلات البحث عن موعد صرف معاشات يوليو 2024، إذ يترقب الكثيرون موغعد صرف المعاشات خاصة بعد نفاد أموالهم خلال إجازة عيد الأضحى المبارك والتي وصلت إلى نحو 9 أيام بعد إضافة الإجازات الأسبوعية إليها.

close