تعرف على أفضل الطرق لتسجيل استهلاك المياه في العدادات 

تعرف على أفضل الطرق لتسجيل استهلاك المياه في العدادات 
أفضل الطرق لتسجيل استهلاك المياه في العدادات 

الكثير من المواطنين في جمهورية مصر العربية يحرصون دائما على قراءة العدادات الخاصة بهم، وذلك لمنع حدوث أي مشكلة في التسجيل من جانب من يقومون بتسجيل القراءة في شركات المياه والصرف الصحي، وهذا الأمر الذي دفع الشركة لتوضيح بعض الطرق من أجل التسهيل على جميع العملاء، وسوف نقوم باستعراض هذه الطرق في مقالنا الحالي من أجل أن يكون الجميع على دراية بعملية التسجيل.

كيفية التبليغ عن قيمة استهلاك المياه في العدادات

قامت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي بالإعلان عن بعض الخطوات التي يجب اتباعها من أجل تبليغ قيمة استهلاك المياه الخاصة بشهر يونيو 2024 بشكل إلكتروني، في ظل استخدام الشركة لبعض الطرق الجديدة التي تجعل العملاء قادرين على التبليغ عن قراءات العدادات من أجل التسهيل عليهم، وسوف نقوم بعرضها باستفاضة الآن.

تطبيق قراءتي

يعد تطبيق هام يمكن من خلاله توصيل قراءة العداد بشكل بسيط لجميع اشتراكات العملاء في أي محافظة من أجل عدم حدوث تراكم أو عدم تواجد المواطنين في المنزل أثناء مرور القارئ الخاص بالشركة، ويمكن تحميل التطبيق من المتاجر الإلكترونية من هنا.

موقع الشركة القابضة لمياه الشرب

يمكن لأي مشترك أن يقوم بالتبليغ عن قراءة عدادات المياه للاستهلاك في الشهر الحالي يونيو 2024 عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة القابضة لمياة الشرب والصرف الصحي من هنا.

موقع البوابة التجارية على الإنترنت

طريقة أخرى للتبليغ عن قراءة عدادات المياه وذلك من خلال الموقع الرسمي الخاص بالبوابة التجارية من هنا.

الاتصال بالخط الساخن للشركة القابضة

قامت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي في مصر بالإعلان عن توفر خط ساخن، يمكن من خلاله أن يقوم المشتركين بالتبليغ عن قراءة عداد المياه، وذلك من خلال الرقم 125 والذي يعمل طوال اليوم بدون توقف.

close