القادسية يستبعد التعاقد مع ساديو ماني بعد خلافات علي بنود التعاقد

القادسية يستبعد التعاقد مع ساديو ماني بعد خلافات علي بنود التعاقد
القادسية يستبعد التعاقد مع ساديو ماني بعد خلافات علي بنود التعاقد

ساديو ماني بدا في البحث عن خيارات جديدة للإنتقال إليها بالدوري السعودي وقد ابدي نادي القادسية اهتمامة بالحصول علي خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الجارية خاصة بعد انتهاء مجريات دوري روشن بفوز نادي الهلال السعودي, من جانبها لم تحسم ادارة نادي النصر قرارها تجاة اللاعب بعد ان حسم المدير الفني لويس كاسترو استمرارة مع الفريق وطلب المزيد من الصفقات القوية للإستعداد للموسم الجديد.

اهتمام من القادسية لضم ساديو ماني

كشف المدير الفني لنادي القادسية ميشيل جونزاليس اهتمامة بضم ساديو ماني لتشكيل فريقة الموسم الجديد ضمن الصفقات الجديدة التي تم جلبها الا انه تتواجد مشكلة وحيدة تعرقل قدوم اللاعب وهو الراتب الكبير الذي يتقاضاة مع صفوف النصر وتتواجد العديد من الافكار لتخفيض راتب اللاعب الي النصف او تكفل النصر بنصف والقادسية بالنصف الاخر.

بالرغم من نجاح ساديو ماني مع نادي النصر في اولي مواسمة الا ان اللاعب لا يدعم خطط الموسم الجديد فقط تمكن من تسجيل 13 هدف فقط بالاضافة الي 11 تمريرة حاسمة بالدوري السعودي وفي مختلف البطولات التي شارك فيها تمكن من تسجيل 30 هدف بمختلف البطولات.

ماني لا يرغب في الاستمرار مع النصر

في تقرير خاص نشرتة صحيفة “todofichajes” ان ساديو ماني نجم بايرن ميونخ وليفربول السابق لا يرغب في الاستمرار مع نادي النصر في ظل العروض المقدمة للاعب وانه يرغب في المشاركة بدوري ابطال اوروبا من جديد فقد وصل حديثاً عرض للاعب من فنربخشه التركي.

close