“نتيجة الدبلومات الفنية”.. الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية الدور الأول الرابط والخطوات 

“نتيجة الدبلومات الفنية”.. الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية الدور الأول الرابط والخطوات 
نتيجة الدبلومات الفنية

أصبح من السهل الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية للدور الأول 2024 ميلاديا، وذلك يتم عبر الموقع الرسمي الذي يخص بوابة التعليم الفني، ويمكن استخدام رقم الجلوس أو اسم الطالب في عملية الاستعلام وذلك بعدما يتم الانتهاء من الإعلان عنها بشكل رسمي، وانتشرت مجموعة كبيرة من التساؤلات حول الرابط المخصص للحصول على النتيجة من جانب الطلاب وأولياء الأمور، وذلك حتى يتم الحصول على النتائج بشكل رسمي، وسنتعرف على جميع التفاصيل عبر هذا المقال.

نتيجة الدبلومات الفنية 2024 

يتساءل الكثير من الطلاب في الآونة الأخيرة عن نتيجة الدبلومات الفنية للعام الحالي، وهناك استعدادات في الوقت الحالي على طرح تلك النتائج مع إمكانية الاستعلام عنها برقم الجلوس والاسم.

وتم الإعلان عن توافر هذه النتائج عن طريق بوابة التعليم الفني، وكانت جميع المدارس الفنية قد بدأت جميع الاختبارات من يوم 25 مايو الماضي وانتهى الطلاب من أداء جميع الامتحانات بنجاح.

خطوات الاستعلام عن نتائج الدبلومات الفنية

يوجد مجموعة من الخطوات الإلكترونية البسيطة التي يجب اتباعها من أجل الاستعلام عن النتيجة التي تخص الدبلومات الفنية عبر بوابة التعليم الفني، وفيما يلي سنتعرف على تلك الخطوات:

  • في بداية الأمر يجب الدخول إلى بوابة التعليم الفني عبر الرابط من هنا.
  • اضغط فوق خيار استعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية من الصفحة الرئيسية.
  • قم بكتابة الاسم الخاص بك رباعي في المكان المحدد له.
  • أدخل رقم الهوية الوطنية التي تمتلكها.
  • قم بتحديد القسم في المكان المحدد له.
  • اضغط فوق خيار استعلام وسوف يظهر لك جميع النتائج على الفور.

وفي النهاية عبر موقع بوابة التعليم الفني يتمكن الأشخاص من الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية، وذلك من أجل تسهيل الأمور على الطلاب وأولياء الأمور ويمكن الحصول على النتيجة بعد الإعلان عنها.

close