البنوك المصرية تعلن عن 4 خدمات مصرفية إلكترونية مستمرة في إجازة عيد الأضحى المبارك

البنوك المصرية تعلن عن 4 خدمات مصرفية إلكترونية مستمرة في إجازة عيد الأضحى المبارك
4 خدمات مصرفية إلكترونية مستمرة في إجازة عيد الأضحى

قامت البنوك المتواجدة على أراضي جمهورية مصر العربية بتوفير 4 خدمات مصرفية إلكترونية يتم من خلالها تنفيذ عمليات الدفع الإلكتروني وكذلك التعاملات البنكية والمصرفية في فترة إجازة عيد الأضحى المبارك، وتعمل هذه البنوك طوال اليوم على مدار الأربعة وعشرين ساعة من أجل تقديم الخدمات للمواطنين والمقيمين في مصر، وسوف نقوم بتوضيح هذه الخدمات خاصة بعد بداية عيد الأضحى أمس السبت الموافق السادس عشر من يونيو لعام 2024.

ماكينات الصراف الآلي

يستطيع أي شخص يحمل كارت بنكي أن يقوم بالتوجه إلى ماكينة الصراف الآلي المتواجدة على مستوى الجمهورية وأن يسحب منها النقود بدون دفع رسوم إذا كان يتبع نفس البنك، ويتم دفع عمولة إذا كان يتبع بنك آخر، ويتم فيها عمليات السحب والإيداع على مدار اليوم بالكامل.

التحويلات النقدية

يمكن لأي عميل أن يقوم بعملية تحويل من حسابه في البنك إلى أي حساب آخر دون عمولة في حالة إذا كانت التحويلات بالجنيه المصري وليس بأي عملة أجنبية، وذلك بشكل إلكتروني طوال اليوم من خلال الموبايل بانكنج أو الإنترنت بانكنج، وتعمل طوال اليوم.

المحافظ الإلكترونية

من أشهر الأمور المتداولة في الفترة الحالية، والتي يتم من خلالها تسديد خدمات الغاز والكهرباء والمياه ومصروفات المدارس، ولكنها لها حدود يومية وشهرية، ويتم خصم جنيه لكل معاملة تخص هذه المحافظ، وهذه المحافظ يمكن أن تكون تتبع للبنوك أو تتبع لشركات المحمول.

الكروت مسبقة الدفع

عبارة عن كروت ميزة، والتي تسمح للعملاء الذين يحملونها أن يقوموا بسحب أي أموال من الأرصدة الخاصة بهم من خلال الصرافات الآلية، كما يمكن تسديد المدفوعات من خلالها بشكل إلكتروني عن طريق نقاط البيع POS، ويمكن أيضا سداد الفواتير والمشتريات، وليس هناك حاجة إلى فتح حساب في البنوك.

close