مبابي يفجر مفاجأة بشأن مشاركته في أولمبياد باريس 2024

مبابي يفجر مفاجأة بشأن مشاركته في أولمبياد باريس 2024
مشاركة مبابي في الأولمبياد

جدل كبير يثار حول كليان مبابي نجم منتخب فرنسا، والذي انضم مؤخرا لصفوف نادي ريال مدريد الإسباني، قادما من باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقد اللاعب مع الفريق الباريسي، وذلك لمدة 5 مواسم، وأعلن الملكي خلال الأيام القليلة الماضية عن الصفقة وينتظر انتهاء فرنسا من المشاركة في يورو 2024 حتى يقوم بتقديم اللاعب رسميا بقميص ريال مريد.

وكثر الحديث خلال الأيام الماضية عن مشاركة كليان مبابي في بطولة الألعاب الأولمبية المقرر إقامتها خلال الشهر المقبل مع منتخب فرنسا، وتضاربت الأنباء بشأن رفض اللاعب تاره ورفض النادي الملكي تارة أخرى.

مبابي يوضح موقفه من المشاركة في أولمبياد باريس 2024

وأوضح كليان مبابي موقفه من المشاركة في أولمبياد باريس، خلال المؤتمر الصحفي الذي انعقد قبل مباراة فرنسا والنمسا في يورو 2024، مشددا على أن القرار في يد ريال مدريد، وعليه الالتزام بقرار الملكي.

ولفت مبابي إلى أن تحدث مع المدير الفني لريال مدريد كارلو أنشيلوتي، والذي أوضح أنه من الصعب مشاركة مبابي مع منتخب فرنسا في الأولمبياد.

مبابي يتمنى فوز منتخب فرنسا بذهبية في أولمبياد باريس

وأعرب مبابي عن تمنياته في أن يفوز منتخب فرنسا بميدالية ذهبية في بطولة أولمبياد باريس 2024 التي من المقرر إقامتها خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

دورة الألعاب الأولمبية في باريس

ومن المقرر أن تستضيف العاصمة الفرنسية باريس دورة الألعاب الأولمبية خلال الفترة من 24 يوليو حتى 11 أغسطس المقبل، ومن بين تلك المنافسات كرة القدم والتي يشارك في فعالياتها المنتخبات تحت 23 عاما، مع إمكانية تدعيم الفرق بـ3 لاعبين فوق السن.

أوضحنا في هذه السطور، حقيقة مشاركة كليان مبابي لاعب نادي ريال مدريد الحالي في أولمبياد باريس مع منتخب فرنسا، وفقا لتصريحات اللاعب.

close