الاتحاد ينافس النصر علي ضم مهاجم يوفنتوس فيديريكو كييزا

الاتحاد ينافس النصر علي ضم مهاجم يوفنتوس فيديريكو كييزا
الاتحاد ينافس النصر علي ضم مهاجم يوفنتوس فيديريكو كييزا

بدئت الاندية السعودية في وضع خطط الإستقدام خلال فترة الصيف حيث يصب إهتمام نادي النصر علي جلب بديل ساديو ماني بعد اعلان ادارة الفريق عدم رغبتهم في إستمرارة مع الفريق بعد موسم ضعيف لم يقدم فيه اللاعب اداء يذكر, ومن الدوري الايطالي يحظي فيديريكو كييزا اهتماماً كبيراً لضم اللاعب كمهاجم اول للفريق بجانب رونالدو فيما دخل الاتحاد في منافسة خلال الايام الماضية من اجل التعاقد مع اللاعب.

فيديريكو كييزا مطلوب من اندية دوري روشن

العرض المقدم من الاتحاد تم تأكيدة في تقرير ان النصر كان المبادر قبل ان يلحق به اتحاد جدة من اجل تعزيز صفوف الهجوم لدي بعد رحيل حمدالله وفي تأكيد من الاعلام السعودي كشف “عبد العزيز المريسل” ان نادي النصر قام بطلب كييزا من لجنة الاستقطاب بعد ان حصل علي قبول من اللاعب في القدوم للدوري السعودي.

ويتبقي بين النصر ويوفنتوس الاتفاق المالي علي إنتقال اللاعب وفي حالة فشل إتحاد جدة في الحصول علي خدمات كييزا فسوف ينتقل إلي اهدافة المحددة مسبقا والتي من ضمنها (هيونج مين سو نجم توتنهام) وايضا (محمد صلاح نجم ليفربول) من اجل تعزيز الخط الهجومي للنادي.

اداء ضعيف من اتحاد جدة خلال الموسم الماضي

لم يقدم نادي اتحاد جدة حامل اللقب السابق اداء يشاد به خلال موسم دوري روشن المنصرم 2023/2024 حيث احتل النادي المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد اربعة وخمسون نقطة فقط, كما تم استبعاد النادي من المشاركة في بطلولة دوري ابطال اسيا في موسم مخيب لجماهير الاتحاد.

close