موعد تنسيق الثانوي العام 2024 في الجيزة

موعد تنسيق الثانوي العام 2024 في الجيزة
تنسيق الثانوية العامة 2024

يترقب طلاب الشهادة الإعدادية في محافظة الجيزة، ظهور نتيجة تنسيق الثانوي العام في الجيزة 2024، وذلك بعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك من أجل تحديد الطلاب قبلتهم خلال الفترة الماضية سواء الالتحاق بالثانوي العام أو معاهد التمريض أو المدارس الفنية، إذ يتوقف ذلك على درجة القبول بالصف الأول الثانوي، ولذلك زادت معدلات البحث خلال الساعات الماضية عبر مختلف المحركات عن موعد نتيجة تنسيق الثانوي العام في الجيزة.

موعد تنسيق الثانوي العام في الجيزة

قال مصدر مسؤول في مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة، إنه من المقرر الإعلان عن نتيجة تنسيق الثانوي العام 2024 في محافظة الجيزة عقب انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك، ويأتي ذلك بعد الانتهاء من تقديم تظلمات طلاب الشهادة الإعدادية على النتيجة وفحص الطلبات ورصد الدرجات.

ولفت المصدر إلى أنه بدأ النظر في مجاميع الطلاب حتى يتم تحديد درجة القبول في الثانوي العام إذ يتم ذلك وفقا للمجماميع التي حصل عليها الطلاب وسعة الفصول والمدارس.

نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الجيزة

يذكر أن اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، اعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح بلغت 96.97%، ونسبة 94,29% للصم وضعاف السمع، وكذلك 100% لمدارس المكفوفين.

الأوراق المطلوبة لتقديم تظلمات الشهادة الإعدادية

وتتمثل الأوراق المطلوبة لتقديم تظلمات الشهادة الإعدادية 2024 فيما يلي:

  • تقديم النموذج الخاص بتظلمات الشهادة الإعدادية 2024.
  • تقديم إيصال يفيد بسداد الرسوم المقررة لكل مادة يرغب الطالب في التظلم عليها.
  • تقديم صورة من بطاقة الرقم القومي الخاصة بولي أمر الطالب.

أوضحنا في هذه السطور، موعد ظهور تنسيق الثانوية العامة 2024 في محافظة الجيزة، وكذلك الأوراق اللازمة لتقديم التظلمات على نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 التي من المقرر أن تغلق أبوابها بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك.

close