تظلمات الشهادة الإعدادية بالقليوبية.. خطوات التقديم 2024 

تظلمات الشهادة الإعدادية بالقليوبية.. خطوات التقديم 2024 
تظلمات الشهادة الإعدادية بالقليوبية

بعد الانتهاء من نتائج شهادة الإعدادية وتوفيرها في جميع المحافظات، يأتي الدور على فتح باب التظلمات لمرحلة الصف الثالث الإعدادي، وأعلنت مديرية التربية والتعليم في محافظة القليوبية عن إمكانية تقديم الطلاب وأولياء الأمور تظلمات على النتيجة عبر الموقع الإلكتروني المخصص للمرة الأولى، وقد جاء ذلك في إطار حرص مديرية التربية والتعليم في المحافظة على توفير الوقت والجهد على الجميع إضافة إلى إعطاء الطلاب حقوقهم في النتيجة، وعبر هذا المقال سنستعرض التفاصيل.

تظلمات الشهادة الإعدادية 2024 بالقليوبية

وكيل وزارة التربية والتعليم في القليوبية سماح إبراهيم قد أكدت في بيان رسمي أن التظلمات الخاصة بشهادة الإعدادية 2024 ميلاديًا، يمكن العمل على تقديمها بصورة إلكترونية عن طريق الرابط الرسمي من هنا.

ومن المقرر أن يتم فتح باب التقديم على التظلمات بداية من يوم السبت 22 من شهر يونيو الحالي وسوف تستمر لمدة أسبوعين منذ بداية فتح باب التقديم على التظلمات في المحافظة.

ويتم ذلك عن طريق الدخول إلى الموقع الخاص بتسجيل التظلم، مع كتابة جميع البيانات بشكل دقيق ومن ثم العمل على اختيار المواد التي يرغب الطالب في التظلم فيها.

رسوم تظلمات نتيجة الشهادة الإعدادية

كان هناك توضيح من جانب وكيل وزارة التعليم أن عملية دفع الرسوم الخاصة بتظلمات نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة القليوبية للعام الحالي سيكون في يوم الاطلاع، وذلك بالدور الأرضي في لجنة النظام والمراقبة والرسوم سوف تكون 35 جنيه مصري للمادة الواحدة.

ويجب أن يحضر الطالب ومعه ولي الأمر ولن يتم السماح إلى الطالب بالدخول دون ولي الأمر، ويجب كذلك عدم تواجد الهاتف المحمول خلال عملية الاطلاع على أوراق الإجابة.

وفي نهاية الأمر يمكن التظلم على نتيجة المرحلة الإعدادية فب محافظة القليوبية من جانب الطلاب وأولياء الأمور بشكل رسمي، وذلك من يوم السبت 22 يونيو بعد إجازة عيد الأضحى المبارك.

close