Valley towers.. حجز شقق فالي تاورز بالخطوات في حدائق أكتوبر 

Valley towers.. حجز شقق فالي تاورز بالخطوات في حدائق أكتوبر 
حجز شقق فالي تاورز بالخطوات في حدائق أكتوبر 

وزارة الإسكان في جمهورية مصر العربية تعمل على توفير مجموعة من المشاريع المختلفة التي يتم بها إنشاء وحدات سكنية متعددة إلى الشباب، ومن بين مختلف المشاريع المطروحة مشروع شقق فالي تاورز، وتم الإعلان من جانب الوزارة عن الموعد الخاص بفتح باب الحجز لتلك الشقق، ويقع المشروع بالكامل داخل حدائق أكتوبر، ومن المقرر أن يتمكن الأشخاص من التقديم من يوم الأحد بتاريخ 30 يونيو 2024 ميلاديا، وعبر هذا المقال سنتعرف على التفاصيل.

تفاصيل مشروع Valley towers

المشروع الخاص بفالي تاورز هو عبارة عن مجموعة من الأبراج السكنية التي تمتلك مجموعة من الشقق السكنية، وتتكون كل شقة سكنية من 3 غرف وصالة وحمام ومطبخ، ويوجد شقق بمساحة 95 متر مربع وأخرى بمساحة 100 متر مربع.

ومن الجدير بالذكر أن هناك كراسة تخص شروط وحدات فالي تاورز يمكن الحصول عليها عبر الرابط من هنا، وعملية التقديم تتم بصورة إلكترونية عبر موقع مسكن الذي يمكن الدخول إليه مباشرة من هنا.

موقع شقق فالي تاورز

يقع ذلك المشروع في مدينة حدائق أكتوبر ويقع قريبا من المتحف المصري، ومن الجدير بالذكر أنه يطل بصورة مباشرة على الأهرامات، وتضم المرحلة الأولى من هذا المشروع 984 وحدة سكنية.

ومن أجل الحجز يجب على المواطن الذي يرغب في الحصول على وحدة سكنية أن يقوم بدفع 150 ألف جنيه مصري ويضاف إليهم 1000 جنيه خاصة بمصاريف دراسة.

ومن الجدير بالذكر أن سعر المتر في ذلك المشروع يساوي 15 ألف جنيه مصري، وبالتالي نجد أن الوحدة السكنية بمساحة 95 متر سعرها مليون و425 ألف جنيه مصري، وسعر المتر يختلف بعض الشيء من دور إلى آخر بناء على الموقع.

وفي النهاية مشروع فالي تاورز من المشاريع التي تتولاها وزارة الإسكان المصرية، وسوف يكون التقديم على وحدات ذلك المشروع متاح في نهاية الشهر الحالي، بناء على ما أعلنت عنه الوزارة.

close