“استغل الفرصة”.. السفر مجانا لفرنسا 2024 بدون دفع تذاكر الطيران وفيزا الشنغن 

“استغل الفرصة”.. السفر مجانا لفرنسا 2024 بدون دفع تذاكر الطيران وفيزا الشنغن 
السفر مجانا لفرنسا 2024

يحلم الكثير من الشباب بالسفر خارج البلاد وذلك من أجل العمل والبدء في تأمين الحياة المستقبلية، وأصبح السفر إلى فرنسا متاح بصورة مجانية شاملة تذاكر الطيران إضافة إلى الشنغن، ويعتبر ذلك فرصة ممولة بشكل كامل ويتم توفر الإقامة بشكل مجاني داخل فرنسا بهدف المشاركة في المنتدى العالمي للديمقراطية، وتعتبر فرنسا هي قبلة السياحة داخل قارة أوروبا، وهناك مجموعة من الدول المتاح لها الاستفادة من ذلك الأمر فقط، وعبر هذا المقال سنتعرف على التفاصيل.

شرح السفر لفرنسا

المنتدى العالمي للديمقراطية يعتبر من المنصات الفريدة التي تخص صناع القرار السياسي والناشطين، والهدف منه هو العمل على مناقشة جميع التحديات الرئيسية التي تعمل على مواجهة الديمقراطيات في مختلف أنحاء العالم.

النسخة الحالية من هذا المنتدى سوف تتناول مختلف التهديدات التي تتشكل نتيجة الروايات والمعلومات المضللة المثيرة، ويشمل ذلك سياق الحملات التي تخص الانتخابات.

ومن المقرر أن يركز المنتدى بشكل كبير على طريقة قيام العملية الانتخابية، عبر توفير أرض خصبة من أجل ازدهار الشعبوية، وسيكشف المنتدى كذلك عن طرق زيادة الفهم لدى المواطنين للمخاطر التي تشكلها الشعبوية على الحرية والحقوق.

وتشمل تلك الفرصة تحمل مصاريف السفر إضافة إلى الإقامة والتكاليف التي تخص التأشيرة، الإنترنت المجاني إضافة إلى خطاب المساعدة من أجل الحصول على التأشيرة، ويمكن التقديم عبر الرابط المباشر من هنا.

معايير القبول

هناك مجموعة من المعايير التي يجب توافرها حتى يتمكن الشخص من السفر، وتتمثل في الآتي:

  • المتقدم يجب أن يتراوح العمر الخاص به بين 18 إلى 30 عام.
  • قدرة الشخص على التواصل باللغة الإنجليزية.
  • المشاركة بنشاط مع المبادرات الديمقراطية في المجتمع المدني.
  • يجب كذلك أن يكون المتقدم مستعد من أجل المشاركة في التحديات التي تتعلق بالديمقراطية.

وفي النهاية يعتبر منتدى الديمقراطية العالمي الذي سيقام في فرنسا فرصة من أجل السفر بصورة مجانية دون تكلفة أي شيء، ويجب الالتزام بالمعايير التي تخص السفر للسفر بنجاح.

close