فرصة لخريجي الجامعات.. وظائف براتب 12000 جنيه شهريا بشروط سهلة في القاهرة

فرصة لخريجي الجامعات.. وظائف براتب 12000 جنيه شهريا بشروط سهلة في القاهرة
وظائف لخريجي الجامعات

تسعى الدولة المصرية إلى توفير مجموعة كبيرة من فرص العمل لجميع الشباب، وبناء عليه حثت بعض من الشركات المختلفة داخل الجمهورية على توفير ذلك قدر المستطاع، وأعلنت شركة من الشركات في القطاع الخاص عن الحاجة إلى موظفين من أجل العمل لديها، وذلك في مجال مبيعات السيارات داخل محافظة القاهرة، والراتب المقدم من الشركة مجزي بشكل كبير قد يصل إلى 12000 شهريا، ويشترط أن يجيد الشاب الحد الأدنى الخاص باللغة الإنجليزية.

متطلبات الوظيفة

من أجل قبول جميع المتقدمين في الوظيفة يجب توافر مجموعة من الشروط المختلفة التي تتمثل في الآتي: 

  • تقديم الموقف الذي يخص التجنيد بصورة واضحة فيما يتعلق بالذكور.
  • أن يكون المتقدم حسن المظهر.
  • إجادة اللغة الإنجليزية كشرط أساسي من جانب المتقدمين بمستوى متوسط.
  • قدرة الشخص المتقدم على الإقناع.

ومن الجدير بالذكر أن المواعيد الخاصة بالعمل تبدأ من الساعة 11 صباحا إلى الساعة 8 مساءا، مع وجود إجازة يوم الجمعة بشكل أسبوعي والعمل سوف يكون بدوام كامل.

مميزات الوظيفة

الشخص الذي سوف يتم قبوله في الوظيفة سوف يحصل على مجموعة من المميزات، من بينها راتب مجزي تتراوح قيمته بين 5000 إلى 6000 بصورة شهرية، إضافة إلى الحصول على بعض من العمولات تتراوح بين 2000 إلى 6000 جنيه مصري، يتم احتساب الوقت الإضافي في العمل كذلك.

التقديم على الوظيفة

يستطيع أي شخص التقديم على الوظيفة عن طريق الدخول على الموقع الخاص بتوظيف مصر عبر الرابط من هنا، وبعدها انقر فوق التقديم على الوظيفة، ويجب إدخال جميع البيانات المطلوبة بشكل صحيح بعد أن تقوم بتسجيل الدخول إلى الموقع.

وفي النهاية تسعى الشركات المصرية إلى توفير مجموعة من فرص العمل إلى الشباب، وتعلن الشركات من وقت إلى آخر عن الحاجة إلى شباب في الكثير من الوظائف من بينها وظائف المبيعات.

close