الجوازات السعودية توضح ساعات العمل في فروعها خلال عطلة عيد الأضحى لعام 1445هـ

الجوازات السعودية توضح ساعات العمل في فروعها خلال عطلة عيد الأضحى لعام 1445هـ
ساعات العمل لفروع إدارة الجوازات

تعتبر إدارة الجوازات من الجهات الحيوية التي تقدم خدمات مهمة للمواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية حيث إنها تساعد في تنظيم وإدارة الهوية والسفر، ومع اقتراب عيد الأضحى المبارك  يبحث الكثيرون عن مواعيد عمل إدارة الجوازات خلال هذه الفترة الاستثنائية؛ لذلك سنوضح من خلال هذا المقال ساعات العمل في إدارة الجوازات خلال إجازة عيد الأضحى لعام 1445 هـ؛ لضمان توفير الخدمات الضرورية للجميع في هذه المناسبة المهمة.

ساعات العمل لفروع إدارة الجوازات

مع اقتراب إجازة عيد الأضحى المبارك لعام 1445 قامت المديرية العامة للجوازات بتحديد مواعيد العمل خلال هذه الفترة، وفي الأيام القادمة يستعد المواطنون لاستقبال عيد الأضحى وستكون المديرية العامة للجوازات على أتم الاستعداد لتقديم خدماتها اللازمة للمواطنين وسيتم تقديم هذه الخدمات وفقًا لجدول زمني محدد؛ لكي يضمن توفير الراحة والسهولة للجميع في إنجاز معاملاتهم واحتياجاتهم الجوازية خلال هذه المناسبة الدينية المباركة.

على ذلك فمن المقرر أن تعمل إدارات الجوازات على مستوى مناطق المملكة من الأحد إلى الخميس، بدءًا من الساعة 7:30 صباحًا وحتى الساعة 2:30 مساءً، وحددت المواعيد كالآتي:

  • مواعيد عمل الجوازات في الرياض ستكون في شعبة الجوازات بحي الرمال؛ ابتداءً من يوم الثلاثاء 5 ربيع الآخر 1445هـ وحتى يوم السبت 9 ربيع الآخر 1445هـ، من الساعة 4:00 مساءً حتى 9:00 مساءً.
  • أما منطقة مكة المكرمة ستعمل شعبة جوازات التحلية مول وشعبة جوازات الصيرفي مول؛ ابتداءً من يوم الثلاثاء 5 ربيع الآخر 1445هـ وحتى يوم الجمعة 8 ربيع الآخر 1445هـ، من الساعة 2:00 مساءً حتى 10:00 مساءً.

من الجدير بالذكر أن توفير ساعات عمل مرنة ومتنوعة في إدارات الجوازات بفروعها خلال إجازة عيد الأضحى المبارك لعام 1445هـ؛ يعكس التزام المديرية العامة للجوازات بتلبية احتياجات المواطنين والمقيمين خلال هذه الفترة الاستثنائية.

close