طريقة التسجيل في دعم سند محمد بن سلمان للزواج.. بالخطوات 1445 

طريقة التسجيل في دعم سند محمد بن سلمان للزواج.. بالخطوات 1445 
دعم سند محمد بن سلمان للزواج

برنامج دعم الزواج الذي يتم العمل على تقديمه من جانب محمد بن سلمان، يعتبر ضمن أهم المبادرات التي يستفيد منها مجموعة كبيرة من المواطنين في المملكة العربية السعودية المقبلين على الزواج، والهدف من البرنامج هو تقديم دعم مالي إلى الأشخاص المقبلين على عملية الزواج لكي يتمكن كل منهم من الوصول إلى الاستقرار في الحياة، وذلك بعد توافر مجموعة مختلفة من الشروط والضوابط المعلن عنها، وعبر هذا المقال سنتعرف على التفاصيل بشكل كامل.

كيفية التسجيل في سند محمد بن سلمان للزواج 1445

هناك مجموعة من الخطوات التي يجب اتباعها من أجل التسجيل في دعم سند محمد بن سلمان للزواج، وعبر السطور التالية سنتعرف على جميع الخطوات بصورة صحيحة:

  1. يجب الدخول إلى موقع برنامج سند محمد بن سلمان من هنا.
  2. من الصفحة الرئيسية يجب الضغط فوق خيار إنشاء حساب جديد.
  3. كتابة مختلف البيانات الشخصية المطلوبة بصورة صحيحة من بينها تاريخ الميلاد، والاسم ورقم الهوية الوطنية إضافة إلى رقم الهاتف المحمول.
  4. الضغط فوق خيار تسجيل.
  5. بعد ذلك يجب الضغط فوف دورة الوعي المالي مع كتابة مختلف البيانات.
  6. قراءة جميع الشروط والأحكام والموافقة عليها.
  7. النقر فوق إرسال الطلب.

شروط استحقاق دعم سند للزواج

يجب أن يكون الزوج والزوجة مواطنين في المملكة العربية السعودية، ويجب كذلك الإقامة بصورة دائمة داخل الأراضي السعودية، والراتب الشهري الخاص بالزوج يجب ألا يتخطى 4000 ريال سعودي.

من الضروري كذلك أن يكون ذلك الزواج هو الأول للزوجين، والعمر الخاص بالزوج يتراوح بين 21 إلى 40 عام، بينما الزوجة يتراوح العمر بين 18 إلى 40 عام، مع صورة توفير جميع الوثائق المطلوبة.

وفي النهاية برنامج دعم محمد بن سلمان هو أحد البرامج الهامة، لأنه يساعد الزوجين في بداية الحياة الخاصة بهم على الوصول إلى الاستقرار بشكل كبير، ولكن ذلك يكون بعد توافر مجموعة من الشروط المحددة.

close