قريبًا.. فرصة ذهبية للحجز في فالي تاورز حدائق أكتوبر.. تعرف على أسعار الوحدات وطرق السداد

قريبًا.. فرصة ذهبية للحجز في فالي تاورز حدائق أكتوبر.. تعرف على أسعار الوحدات وطرق السداد
فالي تاورز حدائق أكتوبر

قريبًا سيكون هناك فرصة كبرى للحجز في مشروع “فالي تاورز” في حدائق أكتوبر، فإذا كنت تبحث عن منزل يجمع بين الفخامة والراحة في موقع مثالي؛ فإن هذا المشروع هو الخيار المثالي لك؛ ولذلك سنوضح أهم التفاصيل حول أسعار الوحدات وطرق السداد المتاحة في “فالي تاورز”، استعد لاستكشاف عالم جديد من الرفاهية والجمال في قلب حدائق أكتوبر.

مشروع فالي تورز

أشارت مصادر أن وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية ستعلن قريبًا عن تفاصيل فتح باب الحجز لـ 984 وحدة سكنية في المرحلة الأولى من مشروع “فالي تاورز” في حدائق أكتوبر، وتتراوح مساحات هذه الوحدات بين 95 و100 متر مربع، ومن المقرر أن تكون الأسعار مستندة إلى سعر المتر المربع المعتمد من اللجنة العقارية الرئيسية حيث سيبدأ سعر المتر المربع من 15 ألف جنيه، ويتمتع المشروع بموقع متميز في حدائق أكتوبر على طريق الواحات بالقرب من المتحف المصري ويطل مباشرة على الأهرامات.

طريقة السداد للوحدات

من المقرر أن تكون طرق سداد وحدات مشروع فالي تاورز على النحو التالي:

  • يتطلب حجز الوحدة دفع مقدم قدره 150 ألف جنيه، بالإضافة إلى مبلغ 1000 جنيه مصاريف دراسة للدفعة الواحدة غير قابلة للتجزئة.
  • يتم دفع 20% من إجمالي سعر الوحدة و1% مصاريف إدارية و0.5% لصالح مجلس الأمناء خلال شهر من تاريخ إعلان نتائج القرعة العلنية اليدوية.
  • يتم دفع 10% من إجمالي سعر الوحدة عند استلام الوحدة، ودفع وديعة الصيانة وفقًا لشروط الكراسة.
  • يتم سداد باقي ثمن الوحدة البالغ 70% على أقساط ربع سنوية متساوية على مدى أقصى 7 سنوات، وتحمل فائدة على رصيد المدين تُعادل سعر الفائدة المعلنة في البنك المركزي المصري في وقت الطرح 2% وفقًا لتعليمات وزارة المالية و0.5% مصاريف تحصيل.
  • يستحق القسط الأول بعد مرور 3 أشهر من تاريخ استلام الوحدة مع تقديم شيكات آجلة بالأقساط قبل استلام الوحدة.
  • إذا أراد العميل سداد كامل قيمة الوحدة أو دفع جزء مقدم من الثمن “سداد عاجل” متجاوزًا نسبة 30% المحددة؛ سيتم إعادة حساب جدول السداد على الرصيد المتبقي وفقًا للقواعد المالية والنظم المحاسبية وسيتم تطبيق الفائدة المعلنة في البنك المركزي المصري في وقت الطرح.
close