طرق سداد فاتورة الغاز الطبيعي إلكترونيا.. سهلة وسريعة

طرق سداد فاتورة الغاز الطبيعي إلكترونيا.. سهلة وسريعة
خطوات الاستعلام عن فاتورة الغاز

تعتبر فاتورة الغاز من أكثر الأشياء التي يبحث عنها المواطنون على مختلف محركات البحث، وذلك بالتزامن مع انتهاء شهر وبداية شهر جديد من أجل التعرف على قيمة الفاتورة ودفعها خوفا من انقطاع الخدمة؛ إذ أن الغاز من العناصر الأساسية التي لاغنى عنها في أي بيت فيجرى استخدامه لتشغيل البوتاجاز والفرن وكذلك السخانات وهي أمور أساسية لا يمكن الاستغناء عنها في أي منزل.

طرق دفع فاتورة الغاز

ونستعرض في السطور التالية، طرق دفع فاتورة الغاز، وذلك على النحو التالي:

  • يمكن دفع فاتورة الغاز من خلال المحصلين الرسميين.
  • كما يتمكن المواطن من تسديد رسوم فاتورة الغاز عن طريق محافظ الهواتف المحمولة.
  • ويستطيع أيضا المواطن دفع فاتورة الغاز من خلال المحافظ الإلكترونية الخاصة بمختلف البنوك.
  • كما يمكن تسديد رسوم الفاتورة أيضا من خلال تطبيق انستا باي.
  • ويأتي ذلك بالإضافة إلى منافذ فوري وأمان.

الاستعلام عن فاتورة الغاز لشهر يونيو

ويمكن للمواطن الاستعلام عن فاتورة الغاز الخاصة بشهر يونيو، من خلال الدخول على موقع شركة بتروتريد، والضغط على الاستعلام عن فاتورة الغاز، وإدخال رقم المشترك ويشمل رقم الشقة والعمارة، والمحافظة، رقم العداد، ثم انقر على الضغط استعراض الفواتير، فتظهر أمامك الفواتير المستحقة.

خطوات تسجيل قراءة الغاز

يمكن للمواطن تسجيل قراءة الغاز الخاصة بالعداد الخاص به خلال الفترة من 1 حتى 27 من كل شهر، ويمكن تسجيل قراءة العداد من خلال الضغط هنا.

قدمنا في هذه السطور، تفاصيل الاستعلام عن فاتورة الغاز لشهر يونيو، وكذلك موعد وخطوات تسجيل قراءة العداد وخطوات سداد الفاتورة أونلاين، وذلك في إطار الخدمات التي نحرص على تقديمها يوميا للقارئ من أجل التسهيل عليه وتوفير جميع الخدمات التي يحتاجها حتى نوفر عليه معاناة البحث.

close