برقم خيالي.. محمد عبد المنعم يقترب من الدوري السعودي

برقم خيالي.. محمد عبد المنعم يقترب من الدوري السعودي
احتراف محمد عبد المنعم

أثار محمد عبد المنعم، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جدلا كبيرا خلال الفترة الماضية، خاصة بعد الرسالة التي كتبها عبر حسابات على السوشيال ميديا يشكر فيها جماهير المارد الأحمر، واعتبرها الكثيرون رسالة وداع، وذلك في ظل إعلان مسؤولي النادي الأهلي عن رغبة اللاعب في الاحتراف، وأن إدارة القلعة الحمراء أعطته الضوء الأخضر لذلك بشرط أن يكون الرحيل مقابل عرض مالي كبير يليق باسم النادي.

العروض المقدمة لمحمد عبد المنعم

ومن جانبه قال الإعلامي مدحت شلبي، إن محمد عبد المنعم، تلقى 3 عروض من أندية قطرية وسعودية وفرنسية، وأعلاها في القيمة المالية العرض السعودي، الذي يصل إلى 5 ملايين دولار في 3 مواسم، أي نحو 240 مليون جنيه وهو 11 ضعف راتبه مع النادي الأهلي.

وأشار شلبي إلى أن الموسم الحالي هو الأخير لمحمد عبد المنعم مع النادي الأهلي.

موعد مباراة النادي الأهلي المقبلة

ويواجه المارد الأحمر، فريق فاركو، في السابعة مساء الجمعة المقبل، ضمن لقاءات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وتأتي مواجهة فاركو الأولى بعد فترة التوقف الدولي، وعودة اللاعبين الدوليين من المشاركة في معسكر منتخب مصر لخوض مباراتي تصفيات مونديال العالم أمام بوركينا فاسو والتي انتصر فيها المنتخب بثنائية، وينتظر مواجهة غينيا بيساو في السابعة مساء الاثنين.

ترتيب الأهلي في الدوري

ويحل المارد الأحمر في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري المصري، ويأتي ذلك برصيد 33 نقطة، جمعها الشياطين الحمر من 15 مباراة لعبها، وتمكن من تحقيق الفوز في 10 لقاءت وتعادل في 3 مواجهات وخسر مباراتين، وتمكن لاعبو القلعة الحمراء من تسجيل 35 هدفا، بينما استقبلت شباكهم 16 هدفا.

قدمنا في هذه السطور، تفاصيل العروض المقدمة للاعب النادي الأهلي محمد عبد المنعم، والذي أعطاه المارد الأحمر، الضوء الأخضر للرحيل.

close