كولر بيحبه.. شوبير يكشف عن بديل علي معلول في الأهلي

كولر بيحبه.. شوبير يكشف عن بديل علي معلول في الأهلي
بديل علي معلول

يسعى مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حاليا إلى تجهيز بديل لجناح أيسر الفريق التونسي علي معلول خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد الإصابة القوية التي تعرض لها اللاعب خلال مشاركته مع المارد الأحمر في مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا التي أقيمت على ستاد رادس في تونس، وهي قطع جزئي في وتر أكيلس وخضع اللاعب لعملية جراحية ومن المتوقع غيابه عن الملاعب لفترة تصل إلى 6 أشهر.

بديل علي معلول في الأهلي

وكشف الإعلامي أحمد شوبير، حارس منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، عن أن مارسيل كولر يحب معلول ولا يرغب في ضم صفقة أجنبية بديلة له وصمم السويسري على التجديد للاعب، مشيرا إلى أنه خلال الفترة الماضية كان هناك خلاف بين الشياطين الحمر والجناح الأيسر بشأن الراتب، إلا أن النادي حاليا يفكر بقوة في التجديد للاعب بعد المشوار الكبير الذي خاضه مع المارد الأحمر.

وأكد شوبير أن كولر أكد أن لديه عدد مع اللاعبين يستطيعون تعويض غياب علي معلول وهم عمر كمال عبد الواحد وكريم فؤاد؛ إذ يؤدي اللاعبان بشكل جيد جدا.

مباراة الأهلي المقبلة

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره فاركو في بطولة الدوري المصري الممتاز، وذلك يوم 14 يونيو المقبل، عقب انتهاء فترة التوقف الدولي، خاصة أن نحو 13 لاعبا من القلعة الحمراء يشاركون مع منتخب مصر في مباراتي غينيا بيساو وبوركينيا فاسو في تصفيات كأس العالم.

استعرضنا في هذه السطور آخر تطورات ملف التجديد لعلي معلول في النادي الأهلي، والصفقة التي من المقرر أن تعوض غياب اللاعب خلال الفترة المقبلة بعد الإصابة التي تعرض لها، وكذلك موعد مباراة المارد الأحمر المقبلة أمام فاركو في الدوري.

close