الأخضر وصل كام؟.. سعر الدولار أمام الجنيه اليوم الخميس 30 مايو في البنوك

الأخضر وصل كام؟.. سعر الدولار أمام الجنيه اليوم الخميس 30 مايو في البنوك
سعر الدولار أمام الجنيه اليوم الخميس 30 مايو في البنوك

شهدت تعاملات اليوم الخميس 30 مايو 2024م الصباحية، تراجع طفيف في أسعار صرف الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري في البنوك المحلية والأجنبية العاملة في مصر، وانخفضت أسعار صرف الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري للشراء والبيع في البنوك العاملة في مصر، ليصل أعلى سعر لصرف الدولار أمام الجنيه للشراء مستوى 47.56 جنيه في مصرف أبو ظبي الإسلامي، بينما سجل سعر صرف الدولار أمام الجنيه للشراء في البنك المركزي المصري اليوم 47.25 جنيه.

سعر الدولار أمام الجنيه اليوم الخميس 30 مايو في البنوك

ويتوقع الخبراء أن تشهد الفترة المقبلة المزيد من التراجع في أسعار صرف الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري في البنوك والمصارف العاملة في مصر، بالتزامن مع حل الحكومة المصرية لأزمة نقص العملة الأجنبية، ومع استقرار الأوضاع الاقتصادية في مصر.

سعر الدولار أمام الجنيه اليوم الخميس 30 مايو في مصرف أبو ظبي الإسلامي

وسجل أعلى سعر لصرف الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري للشراء اليوم مستوى 47.56 جنيه، في مصرف أبو ظبي الإسلامي، بينما وصل سعر صرف الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري للبيع في مصرف أبو ظبي الإسلامي 47.66 جنيه.

سعر الدولار أمام الجنيه اليوم الخميس 30 مايو في البنك المركزي المصري

وأعلنت إدارة البنك المركزي المصري عن أسعار صرف الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري لديها اليوم، ووصل سعر صرف الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري للشراء مستوى 47.25 جنيه، بينما وصل سعر صرف الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري للبيع مستوى 47.39 جنيه.

سعر الدولار أمام الجنيه اليوم الخميس 30 مايو في البنك الأهلي المصري

وحسب البيانات والتقارير التي نشرتها إدارة البنك الأهلي المصري اليوم، بشأن أسعار صرف الدولار الأمريكي أمام الجنيه المصري للشراء والبيع، فقد جاءت أسعار صرف الدولار على النحو الآتي:

  • سعر صرف الدولار للشراء يسجل 47.25 جنيه.
  • سعر صرف الدولار للبيع يسجل 47.35 جنيه.
close