للمقبلين على الزواج.. فرصتك لامتلاك مسكن مريح بتمويل من البنك الأهلي

للمقبلين على الزواج.. فرصتك لامتلاك مسكن مريح بتمويل من البنك الأهلي
وحدات سكنية

أطلق البنك الأهلي المصري بالتعاون مع صندوق التنمية الحضارية، مبادرة جديدة تستهدف توفير تسهيلات تمويلية ميسرةـ تمكن جميع المواطنين بمختلف مستوياتهم الاجتماعية وشرائح دخلهم، من امتلاك شقق سكنية مريحة،  تحت مظلة المبادرات التي يقدمها البنك المركزي لتمويل الوحدات السكنية، في عواصم المحافظات والمدن الكبرى.

وتسعى هذه المبادرة إلى تمكين الشباب، والمقبلين على الزواج من امتلاك وحدات سكنية مريحة داخل المدن الجديدة، بأسعار في متناول اليد لجميع الشرائح، من خلال تقديم حلول تمويلية حديثة، بأسعار فائدة تنافسية، وشروط يسيرة، بهدف تحقيق تنمية حضارية مستدامة داخل الدولة.

تفاصيل مبادرة البنك الأهلي وصندوق التنمية الحضارية

ويستهدف البنك الأهلي من خلال تعاونه مع صندوق التنمية الحضارية، توفير وحدات سكنية تتناسب مع جميع المواطنين، داخل المدن الجديدة، بالإضافة إلى تحسين مستوى الخدمات التي يتلقاها المواطن يوميًا، كما تعد المبادرة امتدادًا للمشروعات العقارية التي يدعمها البنك الأهلي، ضمن استراتيجيته الرامية لدعم القطاعات الاقتصادية الوطنية، بحسب ما أفاد به يحيى أبو الفتوح، نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري.

مسكن مريح بسعر معقول

ويساهم التعاون بين البنك الأهلي وصندوق التنمية العقارية، في إتاحة فرص لعدد كبير من الشرائح الحصول على مسكن مريح ومناسب، كما يتاح لهم تملك المسكن بسعر في متناول اليد، ما يساعد على الارتقاء بمستوى المعيشة للمواطنين، وذلك وفقًا لما صرح به المهندس خالد محمد صديق، رئيس مجلس إدارة صندوق التنمية الحضارية.

امتلك وحدات كاملة التشطيب

ويوفر صندوق  التنمية الحضارية، لجميع المواطنين، فرصة لتملك شقق كاملة التشطيب، عبر مشروع التطوير العمراني الذي تشهده عواصم محافظات مصر ومدنها الكبرى، بأسعار تتناسب مع مختلف الشرائح.

قدمنا خلال الأسطر السابقة، تفاصيل مبادرة تملك الوحدات السكنية، التي قدمها البنك الأهلي بالتعاون مع صندوق التنيمة الحضارية، للتيسير على الأسر والمقبلين عل الزواج من تملك مسكن مناسب بأسعار في المتناول.

close