آلية تسجيل العمل المرن المطورة.. التأمينات الاجتماعية توضح 

آلية تسجيل العمل المرن المطورة.. التأمينات الاجتماعية توضح 
آلية تسجيل العمل المرن

مؤسسة التأمينات الاجتماعية عملت على الإعلان عن، إطلاق الآلية المتبعة في تسجيل العمل المرن، وذلك عن طريق العمل على تحسين الفوترة، مع تسجيل المدد الخاص بالمشتركين في النظام الذي يتعلق بالعمل المرن، وهذا التطوير جاء ضمن حرص المؤسسة على تحقيق الأهداف الاستراتيجية الخاصة بها، والتي من أهمها الحصول على رضا العملاء، مع تحفيز جميع المشتركين في النظام الخاص بالعمل المرن، وسنتعرف على التفاصيل عبر هذا المقال.

آلية تسجيل العمل المرن المطورة

المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية أوضحت أن الجوانب الخاصة بالتطوير والتحسين على الآلية المتبعة في تسجيل العمل المرن، قد اشتملت على عدم وجود حد أدنى يتعلق بساعات العمل بشكل شهري، والحد الأعلى لعدد ساعات العمل سوف يكون 95 ساعة عمل.

وكل 8 ساعات عمل في نظام العمل المرن يقابلها يوم اشتراك في النظام الذي يخص التأمينات الاجتماعية، ويتم العمل على تسجيل شهر اشتراك بعدما يتم مرور 30 يوم عمل، وذلك يجب أن يكون أسفل مظلة نظام العمل المرن.

ومن الجدير بالذكر أن مؤسسة التأمينات الاجتماعية، تناولت التحسينات عن طريق الاعتماد على الساعات الخاصة بالعمل الفعلية المدخلة من جانب صاحب العمل، وعملية الفوترة سوف تكون معتمدة على الأيام التي يتم تسجيلها بصورة شهرية، دون أن يكون هناك حاجة إلى الانتظار لحين اكتمال عدد الساعات.

ومن الجدير بالذكر أن مؤسسة التأمينات الاجتماعية العامة عن طريق عمليات التحسين إلى إجراءات العمل، تهدف إلى تعزيز الحماية التأمينية إلى العملاء، فضلا عن تطوير البيئة الخاصة بالعمل ومحاولة الوصول إلى علاقة جيدة بين أطراف العلاقة التأمينية.

وفي النهاية المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية تسعى إلى التطوير من بيئة العمل بشكل كبير، وكل هذا من أجل الوصول إلى بيئة عمل مثالية ينتج فيها العمال أعمالهم بصورة جيدة، مع الوصول إلى علاقة جيدة بين أطراف العلاقة التأمينية.

close