لفترة محدودة.. فتح باب التسجيل في رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي 2024

لفترة محدودة.. فتح باب التسجيل في رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي 2024
التسجيل في رياض الأطفال

التسجيل في مرحلة رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي يتم بشكل إلكتروني، وذلك في المواعيد التي تعلن عنها وزارة التربية والتعليم، وقد تم الإعلان في وقت سابق بالفعل عن فتح باب التسجيل أمام الجميع، وانتهت المدة المحددة وتم فتح باب التسجيل مرة أخرى من جانب وزارة التربية والتعليم، وذلك لمرحلتي رياض الأطفال إضافة إلى الصف الأول الابتدائي، ويجب سرعة تسجيل الطلاب من جانب أولياء الأمور، لأنه في حالة قفل الباب لن يفتح مرة أخرى هذه المرة.

فتح باب التسجيل رياض الأطفال والصف الأول الابتدائي 

وزارة التربية والتعليم عملت على البدء في تسجيل الطلاب للعام الدراسي الجديد في مختلف المدارس، سواء كانت المدارس الحكومية، المدارس الأهلية، المدارس الدولية إضافة إلى مدارس تحفيظ القرآن الخاصة برياض الأطفال والصف الأول الابتدائي.

وكان هذا الأمر يوم 15 من شهر رمضان المنقضي لعام 1445 هجرية، واستمرت عملية التسجيل إلى يوم 22 من شهر شوال من العام ذاته، وبعدها أعلنت الوزارة أنه سوف يتم فتح باب التسجيل مرة أخرى في موعد آخر من أجل الطلاب الذين لم يتم تسجيلهم في المرة الأولى، ويأتي هذا في إطار حرص الوزارة على تسجيل جميع الطلاب في مختلف المدن.

وبالفعل أعلنت وزارة التربية والتعليم اليوم الثلاثاء 28 من مايو 2024، عن فتح الباب مرة أخرى من أجل التسجيل في مرحلة رياض الأطفال إضافة إلى الصف الأول الابتدائي، وهذا فقط لمن لم يستطع التسجيل بشكل إلكتروني، ومن المقرر أن تبدأ عملية التسجيل من يوم الأحد بتاريخ 15 ذي القعدة.

وفي النهاية وزارة التربية والتعليم تسعى إلى تقديم جميع الخدمات إلى أولياء الأمور والطلاب، والمساعدة في تسجيل الطلاب في المدارس المختلفة، وبناء عليه أعلنت عن فتح باب التسجيل مرة أخرى لكي يتم التسجيل من جانب من لم يتمكن من التسجيل.

close