“صراع الأبطال”.. نتيجة قرعة كأس السوبر السعودي 2024 / 2025 

“صراع الأبطال”.. نتيجة قرعة كأس السوبر السعودي 2024 / 2025 
قرعة كأس السوبر السعودي 

تشهد المملكة العربية السعودية طفرة كبيرة في عالم كرة القدم على الصعيد المحلي، وذلك بعد استقطاب مجموعة كبيرة من النجوم على رأسهم، اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو واللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا، لتكون بذلك كرة القدم السعودية محط اهتمام كبير من عشاق الساحرة المستديرة من كل مكان في العالم، وأجريت قرعة كأس السوبر السعودي اليوم الثلاثاء في المملكة، والذي سيشارك به 4 فرق مختلفة مثله مثل النسخة الماضية، إليكم التفاصيل.

نتائج قرعة كأس السوبر السعودي 

تم العمل على إجراء القرعة الخاصة ببطولة كأس السوبر السعودي لعام 2024، اليوم الثلاثاء بتاريخ 28 مايو 2024 ميلاديا، ومن المقرر أن يشارك في البطولة 4 فرق مختلفة، وذلك مثلما حدث في النسخة الماضية من البطولة ذاتها.

قرعة كأس السوبر السعودي 
نتيجة قرعة كأس السوبر السعودي

الفرق الأربعة هم الرباعي الذين يتصورون جدول ترتيب دوري روشن السعودي، فريق الهلال وهو البطل، فريق النصر وهو الوصيف، فريق الأهلي صاحب المركز الثالث، وفريق التعاون السعودي صاحب المركز الرابع.

وكانت نتيجة القرعة هي مواجهة الزعيم بالراقي في كلاسيكو من المنتظر أن يكون قوي، إضافة إلى مواجهة العالمي مع سكري القصيم، والفريقين الفائزين في المباراة يلعبون المباراة النهائية على اللقب، والفريقين الآخرين يتنافسان على المركز الثالث والرابع كذلك.

ومن الجدير بالذكر أن المتأهلين للبطولة يتم اختيارهم بناء على بطل الدوري والوصيف، إضافة إلى بطل كأس خادم الحرمين الشريفين والوصيف، ولكن الهلال والنصر هما أول وثاني الدوري وكذلك الكأس، ولذلك تم اللجوء إلى ثالث ورابع الدوري السعودي، تحت مسمى دوري روشن.

وفي النهاية من المنتظر أن تكون بطولة قوية بين 4 فرق مميزة في كرة القدم، ولم تكن القرعة موجهة وتم إجراؤها بصورة منظمة، وينتظر عشاق دوري روشن السعودي وكرة القدم بشكل عام بطولة كأس السوبر السعودي في الفترة المقبلة.

close