عرض مغري من السعودية لإمام عاشور.. وشرط واحد لموافقة اللاعب

عرض مغري من السعودية لإمام عاشور.. وشرط واحد لموافقة اللاعب
احتراف إمام عاشور

أداء مميز ظهر به إمام عاشور نجم النادي الأهلي منذ قدومه إلى القلعة الحمراء مطلع الموسم الجاري سواء في البطولات المحلية أو الأفريقية؛ وآخرها بطولة دوري أبطال أفريقيا التي استطاع إمام خلالها جذب أنظار الكثير من المدربين سواء في الخليج أو أفريقيا ما أدى إلى وجود الكثير من العروض التي انهالت على اللاعب للاستفادة من خدماته خلال الفترة المقبلة.

تفاصيل العرض السعودي المقدم لإمام عاشور

ووفقا لمصدر مقرب من إمام عاشور، تلقى وكيل أعمال اللاعب خلال الساعات القليلة الماضية، عرضا كبيرا من أحد أندية دوري روشن السعودية، وأوضح المصدر أن النادي السعودي مستعد لتقديم عرض رسمي للنادي الأهلي حال موافقة اللاعب على العرض المغري الذي جرى تقديمه إليه، والفريق السعودي على استعداد لدفع أي مبالغ مالية يطلبها المارد الأحمر لإتمام الصفقة في الميركاتو الصيفي المقبل.

عاشور يعيش حالة من السعادة داخل الأهلي

وكشف المصدر عن أن إمام عاشور يعيش حالة من الهدوء والارتياح داخل القلعة الحمراء، وذلك في ظل البطولات الكبيرة والكثيرة التي ينافس بها المارد الأحمر، وآخرها تتويجه ببطولة دوري أبطال أفريقيا، وتأهله إلى بطولة كأس العالم للأندية، مشددا على أن إمام يرغب في الاحتراف حال وجود عرض مادي كبير، ولكن لن يتم ذلك إلا بموافقة إدارة النادي الأهلي.

وانضم إمام عاشور إلى قائمة منتخب مصر لمعسكر يونيو 2024، ويأتي ذلك استعدادا لخوض مواجهتي تصفيات كأس العالم 2026 مع بوركينا فاسو وغينيا بيساو، والمقرر لهما يومي 6 و10 من الشهر المقبل.

قدمنا في هذه السطور، تفاصيل العروض المقدمة لإمام عاشور نجم النادي الأهلي من أندية دوري روشن السعودي، وموقف اللاعب من الرحيل عن القلعة الحمراء والاحتراف في الخارج، وفقا لما أفاد به مصدر مقرب من اللاعب.

close