أزمة كبيرة لمحمد صلاح في ليفربول.. متى يرحل؟

أزمة كبيرة لمحمد صلاح في ليفربول.. متى يرحل؟
عقد محمد صلاح

حالة كبيرة من الغموض يثيرها نادي ليفربول الإنجليزي خلال الفترة الحالية بشأن نجم الريدز وقائد منتخب مصر محمد صلاح، الذي قدم أداء متميزا مع الفريق منذ وصوله قاعدة آنفيلد وحتى الآن، وقاد النادي للتتويج ببطولة الدوري الإنجليزي لأول مرة منذ سنوات طويلة، كما قائد الفريق أيضا للتأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا، إلا أن النادي حاليا لم يحسم أمر محمد صلاح الذي من المقرر أن ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري.

الغموض يسيطر على مستقبل محمد صلاح مع ليفربول

وكشفت صحيفة ليفربول إيكو، أن إدارة الريدز تثير الغموض بشأن استمرار محمد صلاح داخل الآنفيلد خلال الفترة المقبلة، ولم توضح موقفها حتى الآن من التجديد للاعب الذي من المقرر انتهاء عقده بنهاية الموسم الجاري من عدمه.

يشار إلى أن المدير الفني الجديد لليفربول آرني سلوت قرر تغيير مركز محمد صلاح داخل الملعب وذلك لأن المدرب يعتمد في طريقه لعبه على سرعة أداء الجناحين الأيمن والأيسر ويرى أن محمد صلاح لكبر سنه لم يستطع تقديم الأداء الذي يرغب فيه المدير الفني ومن هنا يتطلع إلى نقل الفرعون المصري لمنتصف الملعب.

انضمام محمد صلاح لمعسكر منتخب مصر

ومن المقرر أن ينضم محمد صلاح لمعسكر منتخب مصر يوم 3 يونيو المقبل، وذلك استعدادا لمواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في التصفيات المؤهلة لمونديال 2026، والمقرر لهما يومي 6 و10 يونيو المقبل.

قدمنا في هذه السطور تفاصيل موقف نادي ليفربول من تجديد عقد النجم المصري محمد صلاح خلال الفترة المقبلة، إذ من المقرر أن ينتهي عقد الفرعون في نهاية الموسم الجاري، فضلا عن تفاصيل انضمام اللاعب إلى معسكر المنتخب الوطني استعدادا لمواجهتي تصفيات كأس العالم 2026 أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو.

close