الحكومة تصدر قرارات عاجلة بخصوص رغيف الخبز وتوضح موعد نهاية قطع الكهرباء في مصر.. “تعرف عليها الآن”

الحكومة تصدر قرارات عاجلة بخصوص رغيف الخبز وتوضح موعد نهاية قطع الكهرباء في مصر.. “تعرف عليها الآن”
اجتماع رئيس مجلس الوزراء بشأن رغيف الخبز وانقطاع الكهرباء

إن الكثير من المواطنين يتداولون الآن أخبار عن قرارات رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي بشأن رغيف الخبز وأيضًا موعد نهاية انقطاع الكهرباء في مصر، حيث عقد مدبولي اليوم مؤتمر صحفي هام أثناء تفقده عدة مشروعات يتم إنشاؤها في محافظة الإسكندرية، وأثناء المؤتمر أصدر مدبولي العديد من القرارات المهمة والتي سنوضحها لكم من خلال موقعنا الإخباري مصرنا، لذا يرجى المتابعة.

الحكومة تصدر قرارات عاجلة بخصوص رغيف الخبز وتوضح موعد نهاية انقطاع الكهرباء

قال رئيس مجلس الوزراء أن دولة مصر تقوم بإنتاج الخبز سنويًا بقيمة تقريبية حوالي 100 مليار رغيف، وقام بالتأكيد على أن الدولة تحرص على توفير الدعم اللازم لمنظومة الخبز، وقد أشار أن التحرك الذي حدث في سعر الخبز كان لابد منه وبالأخص مع ارتفاع فاتورة الخبز.

  • الموازنة بين المصروفات والإيرادات لتجنب انقطاع الكهرباء في مصر
  • قال مدبولي أثناء المؤتمر أن الدولة تقوم بعمل موازنة بين الإيرادات وكذلك المصروفات، وقد أضاف إلى حديثه أنه إذا الدولة وضعت فاتورة استيراد مواد البترول على جانب، فسوف تتحقق الموازنة بين الإيرادات والمصروفات، واستكمل أنه يوجد اجتماع مهم مع مجالس التصدير وغرف الصناعات بمختلفها لكي يتم زيادة الصادرات وأيضًا زيادة الإنتاجية لتقليل فاتورة الاستيراد.
  • رئيس الوزراء يرحب بالقطاع الخاص من جديد في كافة المشروعات
  • وقد أوضح رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي أنهم يركزون جيدًا على قطاع الزراعة والسياحة والصناعة أثناء زيارتهم، كما أشاد بإعجاب شديد المشروعات الكبرى التي قام بزيارتها في برج العرب، كما أكد على ترحيبه مرة أخرى بالقطاع الخاص.

وفي النهاية، نكون هكذا وصلنا إلى خاتمة مقالنا الذي وضحنا فيه قرارات الحكومة العاجلة بخصوص رغيف الخبز وانتهاء انقطاع الكهرباء في مصر، ونتأمل أن نكون وفرنا لكم المعلومات التي تبحثون عنها.

close