ورطة كبيرة لريال مدريد قبل ساعات من نهائي دوري أبطال أوروبا

ورطة كبيرة لريال مدريد قبل ساعات من نهائي دوري أبطال أوروبا
مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند

ضربة قوية تلقاها المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي ريال مدريد كارلو أنشيلوتي، وذلك قبل ساعات من المواجهة القوية بين النادي الملكي وبوروسيا دورتموند في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا البطولة الأقوى والأهم للأندية في العالم، والمقرر لها في العاشرة مساء يوم السبت المقبل، وتقام على ستاد ويمبلي في إنجلترا، وسط استعدادات قوية من جانب الفريقين لحسم اللقب بعد المشوار القوي لكلا الفريقين في البطولة.

وتمثلت الصدمة في تعرض الأوكراني أندري لونين، حارس مرمى ريال مدريد، للإصابة بحمى منعته من المشاركة في التدريب المفتوح للنادي الملكي أمام وسائل الإعلام، وهو ما دفع أنشيلوتي إلى استدعاء فران جونزاليس حارس مرمى فريق الناشئين.

وجاء غياب لونين بالتزامن مع انتشار حالة من الجدل حول حارس عرين النادي الملكي خلال مواجهة نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، وخاصة بعد الإصابة التي لحقت بالحارس الأول للفريق كورتوا وتعافى منها منذ أيام قليلة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا

ومن المقرر إذاعة مباراة ريال مدريد وبوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا على قناة بي إن سبرتس 1، الناقل الحصري للشامبيونزليج.

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام فريق بوروسيا دورتموند

ومن المتوقع أن يدفع أنشيلوتي بالتشكيل التالي أمام بوروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال أوروبا:

  • حراسة المرمى كورتوا.
  • بينما خط الدفاع يتكون من: داني كارفخال، روديجير، ناتشو، فيرلاند ميندي.
  • وجاءت كتيبة خط الوسط على النحو التالي: توني كروس، تشاوميني، فالفيردي، بيلينجهام.
  • بينما يقود هجوم ريال مدريد أمام بروسيا دورتموند: رودريجو، فينيسيوس جونيور.

قدمنا في هذه السطور تفاصيل إصابة حارس ريال مدريد وغيابه عن التدريبات قبل المواجهة القوية للملكي مع بروسيا دورتموند في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، فضلا عن التشكيل المتوقع للمباراة.

close