عاجل.. حقيقة صرف راتبين قبل عيد الأضحى من الضمان الاجتماعي 1445

عاجل.. حقيقة صرف راتبين قبل عيد الأضحى من الضمان الاجتماعي 1445
حقيقة صرف راتبين قبل عيد الأضحى

من المعلومات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي التي تفيد بأنه سيتم صرف راتبين للضمان الاجتماعي في عيد الأضحى 2024 هذا ما دفع العديد من المستفيدين من الضمان الاجتماعي إلى البحث عن تفاصيل أكثر حول هذا الموضوع خاصة مع اقتراب حلول عيد الأضحى المبارك ويذكر أن رواتب الضمان الاجتماعي عادة ما تصرف في أول كل شهر ميلادي وذلك كجزء من حرص الحكومة السعودية على تقديم الدعم اللازم للأسر لمواجهة تحديات الغلاء والمعيشة الصعبة.

حقيقة صرف راتبين قبل عيد الأضحى

تنتشر تساؤلات على مواقع التواصل الاجتماعي حول صرف راتبين للضمان الاجتماعي في عيد الأضحى 2024، حيث يُذكر أنه سيتم صرف راتب إضافي بقيمة 1200 ريال سعودي لجميع مستفيدي الضمان، سواء كانوا من القدامى أو الجدد المسجلين في المملكة السعودية ومع ذلك لم يتم حتى الآن إصدار أي تأكيد رسمي من وزارة الموارد البشرية بشأن هذا الأمر.

وعليه تؤكد وزارة الموارد البشرية على عدم الاعتماد على الشائعات المتداولة عبر الإنترنت كما إنها تحث الجميع على الانتظار للإعلان الرسمي من خلال القنوات الرسمية للوزارة بشأن أي برامج أو مبادرات جديدة تتعلق بالضمان الاجتماعي.

موعد صرف راتب الضمان الاجتماعي

تم تأكيد موعد صرف راتب الضمان الاجتماعي المطور لشهر يونيو 2024 (الدورة 30)، حيث سيكون يوم الأحد الموافق 2 يونيو 2024 ونظرًا لأن يوم السبت 1 يونيو سيكون عطلة رسمية في المملكة العربية السعودية لذلك تؤكد الوزارة على عدم وجود أي معلومات رسمية بخصوص صرف راتب إضافي لمستفيدي الضمان الاجتماعي قبل عيد الأضحى المبارك لعام 2024.

لذا تنصح الوزارة جميع المستفيدين بمتابعة الموقع الرسمي للوزارة، وحساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي للحصول على المعلومات الصحيحة والرسمية حول برامج الضمان الاجتماعي وأي صرف إضافي قد يكون متوفرًا قبل العيد.

close