برقم الجلوس.. رابط مباشر لنتيجة الصف الأول الثانوي 2024

برقم الجلوس.. رابط مباشر لنتيجة الصف الأول الثانوي 2024
الصف الأول الثانوي

تصدر رابط نتيجة الصف الأول الثانوي 2024 محركات البحث وذلك في ظل ترقب الطلاب لظهور النتيجة بعد انتهائهم من أداء الامتحانات في مختلف المواد خلال الايام القليلة الماضية، خاصة بعد طرح وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لرابط نتيجة الصف الأول الثانوي استعدادا لظهور النتيجة وتحميلها على الموقع لحصول الطلاب عليها إلكترونيا والتسهيل عليهم بدلا من الذهاب إلى المدارس خاصة في ظل ارتفاع درجة حرارة الجو وكذلك استعداد المدارس لاستقبال طلاب الصف الثالث الثانوي في الامتحانات المقرر انطلاقها 10 يونيو المقبل بالمواد غير المضافة للمجموع.

موعد ظهور نتيجة الصف الأول الثانوي

ومن المقرر وفقا لما أعلنته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ظهور نتيجة الصف الأول فور الانتهاء من أعمال التصحيح ورصد الدرجات مباشرة.

رابط الحصول على نتيجة الصف الأول الثانوي 2024

وأتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني رابط للحصول على نتيجة الصف الثاني الثانوي 2024 للفصل الدراسي الثاني من هنا.

كيفية الاستعلام عن نتيجة الصف الأول الثانوي 2024

نستعرض في هذه السطور، خطوات الاستعلام عن نتيجة الفصل الدراسي الثاني للصف الاول الثانوي 2024، وفقا لما أعلنته وزارة التربية والتعليم، كالتالي:

  • قم بالدخول على بوابة التعليم الإلكترونية من خلال هذا الرابط.
  • قم باختيار المرحلة التعليمية.
  • ثم قم بتحديد المستوى التعليمي الحالي.
  • بعد اختيار المرحلة الثانوية، قم بالنقر على المستوى الأول.
  • ثم اختر من القائمة التي تظهر أمامك الفصل الدراسي الثاني.
  • قم بكتابة رقم الجلوس في المكان المحدد له.
  • وفي الخطوة الأخيرة انقر على كلمة استعلام، وعلى الفور ستظهر النتيجة أمامك.

قدمنا في هذه السطور، تفاصيل الحصول على نتيجة الصف الأول الثانوي، والمقرر أن تعلنها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني خلال ساعات؛ بعد الانتهاء من أعمال التصحيح ورصد الدرجات.

close