عاجل.. الإدارة العامة للتشغيل تعلن عن فرصة عمل في اليونان براتب يصل إلى 61 ألف جنيه مصري

عاجل.. الإدارة العامة للتشغيل تعلن عن فرصة عمل في اليونان براتب يصل إلى 61 ألف جنيه مصري

في الأيام القليلة الماضية تم انتشار أخبار عن قيام الحكومة المصرية بالتعاون مع الحكومة اليونانية على وجه الأخص وزارة العمل، وذلك بهدف مساعدة الشباب في الحصول على فرص عمل جيدة في عدة مجالات، ومما يميز هذه الوظائف هو درجة الأمان الكبيرة التي تكون فيها، حيث إن الحكومة هي المشرفة عليها، بالإضافة إلى اتاحة فرص تدريب لكل مجال، مع توافر شروط يسيرة للإنضمام، وفي هذا المقال سوف نقوم بالتحدث عن تفاصيل هذه الأخبار. 

وزارة العمل المصرية تعلن عن وجود فرصة عمل للشباب في اليونان 2024

قام المدير العام للتشغيل التابع لوزارة العمل بالإعلان عن أهم تفاصيل المتعلقة بفرص عمل الشباب في اليونان، وقد أشارت المدير العام هبة أحمد إلى أن الحكومة المصرية تستعد بالفعل لاستقطاب هذه الفرص من خلال تهيئة الشباب ومنحهم الخبرة اللازمة من خلال مراكز التدريب التي وصل عددها إلى ما يزيد عن 83 مركز تأهيل وتدريب في مختلف مدن ومحافظات الجمهورية.

كما أضافت أنه يوجد ما يزيد عن 27 مديرية تابعة لوزارة العمل تقوم بإرشاد الشباب إلى ضرورة الحصول على تدريبات تتيح لهم فرص عمل خارجية وداخلية، وقد قامت الوزارة بتوقيع إتفاقية مع اليونان تمكن الشباب من العمل فيها، حيث أن الحكومة اليونانية بحاجة إلى حوالي 5 الآف عامل في مجال الزراعة براتب مجزي. 

مميزات الحصول على وظيفة في اليونان

فرص العمل التي تتيحها وزارة العمل المصرية للشباب المصري تتمتع بعدة مميزات منها: 

  • تعتبر التدريبات التي تقدمها الحكومة من أهم التدريبات التي يمكن الحصول عليها. 
  • الحصول على رعاية صحية وطبية شاملة، بالإضافة إلى التأمين على الحياة. 
  • التمكن من دراسة اللغة اليونانية واتقانها بمدة قصيرة.
  • التقديم من خلال موقع وزارة العمل. 

وبهذا نصل معكم إلى ختام هذا المقال وقد ذكرنا لكم فيه كافة تفاصيل الحصول على وظيفة في اليونان، بالإضافة إلى مميزات هذه الوظائف. 

close