مسابقة الأصوات الذهبية 2024.. رابط وشروط التقديم

مسابقة الأصوات الذهبية 2024.. رابط وشروط التقديم
مسابقة الأصوات الذهبية 2024

يبحث الكثيرون عن طرق الاشتراك في مسابقة الأصوات الذهبية 2024، والتي أطلقتها وزارة الأوقاف بالتعاون مع المجلس الأعلى للإعلام مؤخرا، ويتم من خلالها اختيار الأصوات الجيدة في قراءة القرآن الكريم، وذلك للعمل في البرامج الدينية بإذاعة القرآن الكريم، وفي إطار خدماتنا اليومية التي نقدمها للمواطنين، نستعرض طرق الاشتراك في مسابقة الأصوات الذهبية 2024 خلال السطور التالية، فضلا عن رابط التقديم وطرق الاشتراك في تلك المسابقة.

رابط التقديم في مسابقة الأصوات الذهبية

يمكن التقديم في مسابقة الأصوات الذهبية 2024، وذلك من خلال ملء الاستمارة الموجودة على هذا الرابط.

شروط التقديم في مسابقة الأصوات الذهبية 2024

هناك عدة شروط للتقديم في مسابقة الأصوات الذهبية 2024، وتتمثل فيما يلي:

  • يجب أن يتراوح سن المتقدم للاشتراك في مسابقة الأصوات الذهبية بين 18: 35 سنة.
  • يشترط أن يتمتع المتقدم بصوت جيد يؤهله للاشتراك في المسابقة، ويذكر أنه تم فتح باب الاشتراك في المسابقة.

تقام مسابقة الأصوات الذهبية 2024 أولا في المحافظات المختلفة، ثم تستكمل عن طريق لجان اختبارات مشتركة بين وزارة الأوقاف والمجلس الأعلى للإعلام، وذلك بعد تأهل الشباب للتصفيات النهائية.

ومن المقرر أن يتم تغطية التصفيات النهائية لمسابقة الأصوات الذهبية من جانب وسائل الإعلام المرئية والمسموعة، التابعة للهيئة الوطنية للإعلام.

وفي الخطوة التالية، يتم ترشيح الأوائل سواء في مسابقة القراء أو المبتهلين للاختبار النهائي الذي يقام في الهيئة الوطنية للإعلام.

كما سيتم صرف جوائز مالية للأوائل من جانب وزارة الأوقاف المصرية كنوع من التشجيع لهم.

قدمنا في هذه السطور، أبرز تفاصيل مسابقة الأصوات الذهبية التي تطلقها وزارة الأوقاف بالتعاون مع المجلس الأعلى للإعلام من أجل اختيار أصوات ذهبية سواء في الابتهال أو قراءة القرآن للعمل في برامج إذاعة القرآن الكريم.

close