“مواجهة نارية”… موعد مباراة السوبر الأفريقي بين الاهلي والزمالك 

“مواجهة نارية”… موعد مباراة السوبر الأفريقي بين الاهلي والزمالك 
موعد مباراة السوبر الأفريقي

توج النادي الأهلي المصري ببطولة دوري أبطال أفريقيا، ليحصل بذلك موعد مع المنافس التقليدي له نادي الزمالك حامل بطولة الكونفدرالية الأفريقية، وهذا سيكون في السوبر الأفريقي، ويبحث جميع عشاق كرة القدم وجماهير القلعة الحمراء والفارس الأبيض عن الموعد المحدد لهذه المباراة التي سوف تجمع بين أبطال القارة الأهلي والزمالك بناء على اللائحة المحددة من جانب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، وسنتعرف على تفاصيل هذه المباراة عبر مقالنا اليوم.

موعد مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم عن الموعد الخاص بالسوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك في الفترة بين 25 إلى 30 يونيو المقبل، وذلك كموعد مبدئي وقد يتم تغيير الموعد في أي وقت، كما أعلن الاتحاد الأفريقي عن الموعد الخاص بمناقصة تقديم الخدمات الخاصة بتقنية الفيديو للفترة بين 2024 إلى 2027، وأكد في البيان أن الموعد الأخير من أجل تسلم تلك المناقصات سوف يكون 22 يونيو، واشترط كذلك أن تقنية الفار يجب أن تكون متوفرة قبل اللقاء بمدة 3 أيام.

الأهلي والزمالك وجها لوجه في السوبر الأفريقي

تنتظر جماهير النادي الأهلي ونادي الزمالك مواجهة نارية بين قطبي الكرة المصرية للمنافسة على لقب السوبر الأفريقي، وهي مباراة بذكريات مباراة القرن التي جمعت بين الفريقين على اللقب الخاص بدوري أبطال أفريقيا عام 2019.

وحصد الأهلي بطولة دوري أبطال أفريقيا هذا العام بعد التفوق على الترجي التونسي بهدف نظيف في مجموع اللقائين الذهاب والإياب، بعد التعادل السلبي في تونس والفوز في القاهرة بهدف.

نادي الزمالك حصل على الكونفدرالية بعدما خسر بهدفين لهدف في المغرب واستماع الفوز في القاهرة بهدف نظيف، واستغل قاعدة الهدف بهدفين خارج الأرض أمام نهضة بركان.

وفي النهاية ينتظر عشاق كرة القدم المصرية مباراة مرتقبة بين النادي الأهلي ونادي والزمالك في السوبر الأفريقي، ومن المتوقع أن تكون المباراة قوية بين الفريقين، سيقاتل كل فريق على اللقب.

close