تحذير عاجل من سيد عبد الحفيظ للاعبي الأهلي قبل مواجهة الترجي

تحذير عاجل من سيد عبد الحفيظ للاعبي الأهلي قبل مواجهة الترجي
نصيحة سيد عبدالحفيظ للاعبي الأهلي

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الثامنة مساء اليوم، الترجي التونسي على ستاد القاهرة الدولي، في إياب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، التي يسعى المارد الأحمر للتتويج بها للاحتفال بالنجمة الـ12 في تاريخه، واللقب الثاني على التوالي، مستغلا عاملي الأرض والجمهور، إذ ألفا من جمهور القلعة الحمراء على حضور المباراة لدعم الفريق، وهي السعة المحددة من جانب الأجهزة الأمنية.

رسالة سيد عبد الحفيظ للاعبي الأهلي قبل مواجهة الترجي

ووجه سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي رسالة للاعبين قبل انطلاق موقعة الإياب قائلا: أحذر لاعبي الأهلي من التوتر الشديد أمام الترجي، مشددا على أن الإيقاع السريع يؤدي إلى إرهاق لاعبي الفريق التونسي، ما يسهل المهمة على المارد الأحمر.

مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي التونسي

وانتهت مباراة الأهلي والترجي في ذهاب بطولة دوري أبطال أفريقيا التي أقيمت على ستاد رادس السبت الماضي، بالتعادل السلبي دون أهداف.
ويسعى الفريقان بقوة لحسم موقعة الليلة من أجل التتويج باللقب الأقوى والأهم في أفريقيا.
ويخوض الترجي التونسي هذا اللقاء تحت شعار لا بديل عن الفوز، إذ يرغب في التتويج بالبطولة الأفريقية الخامسة في تاريخه.

غيابات الأهلي أمام الترجي التونسي

ومن المقرر أن يغيب عن المارد الأحمر اليوم أمام الترجي، علي معلول الذي تعرض لإصابة بقطع في وتر أكيلس خلال مواجهة الذهاب أمام الفريق ذاته، وأجرى عملية جراحية ناجحة خلال الساعات الماضية، ومن المتوقع أن يحضر لقاء الليلة من أجل مساندة زملائه.

قدمنا في هذه السطور، رسالة سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي للاعبي المارد الأحمر قبل ساعات من مواجهة الشياطين الحمر مع الترجي التونسي في إياب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

close