مفاجأة بشأن عودة أشرف بن شرقي للزمالك

مفاجأة بشأن عودة أشرف بن شرقي للزمالك
انضمام أشرف بن شرقي للزمالك

يسعى نادي الزمالك خلال الفترة الحالية إلى دعم صفوفه خاصة بعد تراجع أداء الفريق خلال الفترة الماضية، وآخرها التعادل مع فيوتشر بهدف سجله سيف الدين الجزيري، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة التي تفصلنا عنها أيام قليلة، وظهر اسم أشرف بن شرق على الساحة خلال الفترة الماضية، إذ أفادت عدة تقارير صحفية بإمكانية رجوع اللاعب المغربي مرة أخرى لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وقال محمد عبد المنصف مدرب حراس مرمى نادي الزمالك السابق، إن اسم أشرف بن شرقي مطروح بقوة داخل نادي الزمالك حاليا، مشيرا إلى أن الأزمة سابقا كانت في تمويل الصفقة ولكن حاليا خزينة النادي منتعشة بعد الفوز ببطولة الكونفدرالية الأفريقية وحصول القلعة البيضاء على 2 مليون دولار من جانب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

وشدد عبد المنصف على أن أشرف بن شرقي سيكون في ميت عقبة خلال الموسم المقبل، وان هناك رجل أعمال زملكاوي سيتبرع بثمن الصفقة.

انتهاء عقد أشرف بن شرقي مع الريان القطري

يذكر أن عقد أشرف بن شرقي مع نادي الريان القطري ينتهي بنهاية الموسم الجاري، ويحق للاعب المغربي التوقيع لأي ناد يريده خلال الفترة الحالية.

تعادل الزمالك مع فيوتشر

وتعادل الزمالك مساء الخميس مع فيوتشر بهدف لكل فريق ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، وبذلك ارتفع رصيد الزمالك إلى 25 نقطة، محتلا المركز الـ13 في الدوري، وذلك من 16 مباراة خاضها، تمكن من الفوز في 7 لقاءات وتعادل في 4 مواجهات وخسر 5 مباريات.

قدمنا في هذه السطور، آخر تطورات  صفقة أشرف بن شرقي، الذي من المحتمل انتقاله إلى صفوف نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد انتهاء عقده مع نادي الريان القطري بنهاية الموسم الجاري.

close